حوادث

انطلاق أطوار محاكمة سائق مغربي في جريمة قتل بشعة في ألمانيا

المحجوب داسع

انطلقت في بايرويت بألمانيا، محاكمة سائق الشاحنة المغربي بتهمة قتل صوفيا، الطالبة البالغة من العمر 28 عامًا في صيف 2018.

وتضغط أسرة الضحية منذ تفجر القضية الى معرفة الحقيقة الكاملة حول هذه القضية التي هزت ألمانيا، بعد اكتشاف جثة الضحية في إسبانيا.

وفي تفاصيل المحاكمة، تم تحديد اثني عشر يومًا من جلسات الاستماع، سيتم خلالها الاستماع إلى 17 شاهداً ، وفقًا لصحيفة لإيدوا. في غضون ذلك، اعترف المدعى عليه بارتكاب جريمة القتل، في حين انتقد أقارب الضحية عمل المحققين الألمان في عدة مناسبات.

واعتبرت الشرطة الألمانية، عند الإبلاغ عن اختفاء الطالبة الضحية، أن الأمر يتعلق بشخص مختفي، على الرغم من أن أسرتها عبرت عن شكوكها، وطرحت المسار الجنائي. ووفقًا لأقارب صوفيا، فإن إخفاق الشرطة في أخذ مخاوفهم في الاعتبار لم يكن من شأنه أن يسمح للشرطة بالتصرف بسرعة لمواجهة التهديد الذي أثر على حياة الضحية.

وتعود تفاصيل جريمة القتل، الى مرافقة الطالبة الضحية، السائق المغربي، الذي يبلغ من العمر 41 عامًا، من لايبزيغ إلى بايرن ميونيخ في 14 يونيو 2018، قبل العثور على جثتها في إسبانيا  و التعرف عليها في 23 يونيو من نفس السنة.

وأقر السائق باغتصاب الطالبة، وقتلها، و التخلص من جثتها، في وقت لاحق في محطة الخدمة حيث عثر على جثتها في أواخر شهر شتنبر 2018 ليتم تسليمها إلى ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى