أخبار الدار

قيادة “البام” ترفض “المصالحة” مع خصوم بنشماش

الرباط / مريم بوتوراوت‎

بعد لقاء أمينه العام حكيم بنشماش مع رئيسة المجلس الوطني للحزب فاطمة الزهراء المنصوري، أعلن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، عن رفضه ل"المصالحة" مع من أسماهم ب"رموز التمرد".

ونفى المكتب السياسي للحزب، عقب اجتماع له اليوم الثلاثاء، ما وصفها  ب"الإشاعات المغرضة حول ما نسب للأمين العام بخصوص انخراطه في مسلسل المصالحة مع أشخاص بعينهم وعزمه التراجع عن القرارات التي سبق أن اتخذتها مؤسسات الحزب". 

تبعا لذلك، أكدت قيادة "الجرار" رفضها المطلق للمصالحة مع من وصفتهم ب"رموز التمرد والانقلاب على قوانين الحزب ومؤسساته، والذين كانوا وراء افتعال الأزمة الداخلية التي عاشها الحزب خلال الشهور الماضية".

وأعلن المصدر ذاته "مواصلته لاتخاذ الإجراءات التي يخولها القانون ضد كل المخلين بضوابط وأخلاقيات العمل الحزبي وانخراطه في معركة التخليق وربط المسؤولية بالمحاسبة".

 ويشار إلى أن بنشماش قد التقى بالمنصوري يوم أمس الإثنين بالرباط، وتم طرح القضايا الخلافية بين "تيار المستقبل" و"تيار الشرعية" على طاولة النقاش بين الطرفين.
وأجلت المحكمة الابتدائية، يوم الأربعاء الماضي، البت في ملف الطعن في رئاسة اللجنة التحضيرية لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى يوم 18 شتنبر الجاري، وذلك بطلب من دفاع حكيم بنشماش، للاطلاع على المذكرة التي تقدم بها دفاع سمير كودار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى