أخبار الدار

أخنوش غاضبا: ما كاينش عفا الله عما سلف وباراكا من العصا فـالرويضة

الرباط/ مريم بوتوراوت
اعتبر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن المستثمرين المغاربة ما يزالون يواجهون "عراقيل" تحول دون النهوض بمشاريعهم.
وقال أخنوش، الذي كان يتحدث خلال لقاء تواصلي لحزبه في المحمدية، اليوم السبت، إن الاستثمار الوطني ما يزال يواجه بعض الإشكاليات التي تستدعي توفير الإمكانيات اللازمة له ومنحه التسهيلات اللازمة.
وتابع المتحدث "باراكا من وجود ناس في الإدارة والجماعات يضيقو عليه"، يقصد المستثمر الوطني، وواصل غاضبا، وهو يغمز من قناة رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، عندما وصف الأمر بأنه "إجرام اقتصادي، وهذا الإجرام ما كاينش عفا الله عما سلف معه، ما يمكنش نسمحو بيه"، مضيفا "يجب توفير التسهيلات لمن أراد أن يستثمر، وباراكا من العصا فالرويضة".
على صعيد آخر، أعلن أخنوش عن إطلاق حزبه لبرنامج "100 يوم 100 مدينة" شهر نونبر المقبل، والذي يستهدف، بحسبه، التواصل مع المواطنين والوقوف على إشكاليات المدن، التي تعهد بالتطرق إليها في برنامج حزبه الانتخابي.
ونفى المتحدث أن يكون الأمر "خرجات في نهاية الأسبوع لنمارس المعارضة، فنحن حزب العمل، ونشبه المغاربة والمغاربة يشبهوننا"، وفق ما جاء على لسان أخنوش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى