الرياضة

الشمامي لـ”الدار”: سيكون من الصعب التكهن بنتيجة مباراة الدفاع الحسني الجديدي

الدار/ رشيد محمودي 
قال عبد الواحد الشمامي، الناطق الرسمي لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، إنه سيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة المقرر إجراؤها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، أمام نادي  الدفاع الحسني الجديدي برسم الدور الفاصل من منافسات كأس العرش.
وأكد الشمامي في تصريح لموقع الدار، أن المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين، بحجة أن منافسات الكأس الفضية غالبا ما تلعب على التفاصيل الصغيرة، مشيرا إلى إن تاريخ كرة القدم المغربية شاهد على ان معظم اللقاءات التي تجمع بين الفرق المنافسة على اللقب تنتهي لصالح الفريق الذي حافظ على تركيزه منذ انطلاق المباراة إلى غاية الإعلان عن نهايتها. 
وأفاد الناطق الرسمي لفريق الجيش الملكي، أن الاستعدادات مرت في ظروف جيدة تحت إشراف الطاقم التقني برئاسة الإطار الوطني عبد الراحيم طاليب، الذي تمكن في ظرف وجيز من تحسين اداء اللاعبين الشباب وتحقيق نتائج جيدة آخرها المباراة التاريخية امام نادي الوداد الرياضي بمركب محمد الخامس والتي انتهت بفوز مهم ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 
وتابع المتحدث نفسه قائلا: "الفوز على الوداد ساهم بقوة في الرفع من معنويات اللاعبين لكنن مباراة اليوم تتميز بطابع خاص بحيث ستجرى في ملعب محايد وامام لاعبين مجربين ومعظمهم سبق له ان احتل مراتب متقدمة في البطولة". 
وعبر الشمامي، عن ارتياحه لمستوى اللاعبين الشباب قائلا: "المجموعة تقدم أداء جيدا ويتحسن مستواها بعد كل لقاء، صحيح اننا نتوفر على جيل جديدة من اللاعبين الشباب لكننا واثقون بقدراتهم في بلوغ نهائي كأس العرش".
وأوضح النجم السابق للعساكر، أن الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب لديه دراية كبيرة بالخصم سيما وانه درب مجموعة من اللاعبين الذين يحملون قميص الدفاع الجديدي، مضيفا: "الجماهير لن تتردد في دعم اللاعبين خلال المباراة وأتمنى ان تمر الأجواء بشكل الجيد وبلوغ الدور القادم من المنافسة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى