فن وثقافة

الجدل مستمر بين رباب أزماني وأمل صقر بسبب برنامج “فولورز” ورباب تخرج عن صمتها وتوضح الأمر..

الدار / شيماء أيت عمرات

لازال الجدل قائما بسبب تعويض الممثلة المغربية أمل صقر برباب أزماني من أجل إتمام المسيرة الفنية لبرنامج فولورز الذي يبث على قناة شدى تيفي أسبوعيا حيث يهتم باستضافة الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأخص بالذكر تطبيق الأنسغرام.

وخلف هذا المشكل ردود فعل متعددة تقسمت بين المؤيد لفكرة تعيين رباب كمنشطة جديدة لهذا البرنامج معجبا بادائها وطريقتها في التقديم، بينما القسم الثاني فهو ضد هذا القرار الذي اتخذته إدارة قناة شدى تيفي مطالبا بإرجاع أمل صقر لإكمال برنامجها التي تقول أنها هي من عملت على إخراجه إلى المشاهدين من أوله لاخره.

وأمام تضارب الاراء، اخترنا أن نربط الإتصال برباب أزماني للإستفسار في هذا الأمر حيث قالت أن فكرة الإنضمام إلى طاقم قناة شدى تيفي توصلت بها عندما كانت تقضي عطلتها رفقة عائلتها الصغيرة بشمال المملكة، إلا أن ردها على هذا الإقتراح كان هو الرفض لعدم درايتها بهذا المجال.

وأضافت رباب قائلة: "منين رجعت من السفر عيطولي للمرة الثانية بعدما عرفوني رجعت للدار البيضاء من خلال ليسطوري، وقالولي نجي ندوز الكاستينغ ونجرب، عندها قبلت الفكرة ومشيت دوزت الكاستينغ وعجبتهم، لكني حينها ماعرفتش واش برنامج "أمل صقر" هو لي غادي نقدم".

واسترسلت رباب كلامها، موضحة أنه بعد مرور يومين علمت بأنها ستقدم برنامج "فولورز"، عندها استفسرت إدارة القناة حول سبب غياب أمل صقر عن برنامجها، ليخبروها أن أمل تشتغل على محتوى اخر، فقامت رباب مباشرة  بعد هذا النقاش بالإتصال بصقر لتبارك لها البرنامج الجديد الذي تستعد له..لكن دون رد.

لتتفاجئ بعد مرور أيام بتدوينات موجهة لها من طرف أمل صقر عبر تطبيق الأنستغرام تتهمها وتقول: "ركزي فلكوبيي كولي حسن ليك ماشي فيا" وتدوينة أخرى في نفس الصدد دائما تقول: "راكي محتاجة للجمهور باش يدعمك، أصلا عايشة غير بيه علاش كاتعايري الناس لي كيكومونطيو ليك، شوية ديال الرقي في التعامل مع الناس حشومة..".

و لنستمع للرأي الاخر "أمل صقر" ربطنا الإتصال بها لكن دون رد. غير ان مقربين منها اكدوا لنا ان أمل صقر وبالتجربة التي اكتسبتها على مدى سنوات في الاعلام لديها عدة عروض حتى من قنوات فضائية وان قرار الاختيار يظل بيدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى