الرياضة

السلامي يؤكد لـ”الدار” نهاية ارتباطه بجامعة الكرة

الرباط/ صلاح الكومري

أنهى جمال السلامي، المدرب المغربي، رسميا ارتباطه مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث عمل، لمدة ثلاث سنوات، مدربا للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، وأيضا المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.

وأكد جمال السلامي، في تصريح لموقع "الدار"، توصله إلى اتفاق نهائي مع الجامعة الملكية المغربية، يقضي بفسخ العقد الذي يربطه بها، بحكم أن المدير التقني "الجديد"، الويلزي روبرت أوشن، صرح بأنه لن يعتمد عليه في مشروعه الرياضي.

وكان أوشن واين روبيرت، المدير التقني الوطني "الجديد" في الجامعة الملكية المغربية، قد أكد، في ندوة صحفية، أن جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، وباتريس بوميل، مدرب المنتخب الأولمبي، ليسا ضمن استراتيجة عمله في إعادة هيكلة الإدارة التقنية الوطنية، وبالتالي فإنه لا حاجة له بخدماتهما.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد تعاقدت مع جمال السلامي في 15 يوليوز 2016، لشغل منصب عضو في الإدارة التقنية الوطنية، ومشرف على مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين.

ونجح السلامي في قيادة المنتخب الوطني للمحليين للفوز بالنسخة الخامسة لبطولة كأس أفريقيا، التي أقيمت في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و 4 فبراير 2018، في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى