المواطن

“ما تقيش ولدي” تدين فيديو “الطفل المعنف”

الدار/ صفية العامري

بعد تداول شريط الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأربعاء 14 نونبر 2018،  يظهر فيه طفل يتعرض للضرب من طرف والدته، التي كانت تخاطبه، وهو يبكي من الخوف، بضرورة حضور والده إلى البيت، بهدف حصولها على الطلاق، حيث وثقت فعلها، الذي وصفه المغاربة عبر الانترنيت، بـ‘‘باللإنساني’’.

وعرف تداول شريط الفيديو موجة غضب واسعة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين السلطات باعتقال الأم، واصفين مارتكبته في حق ابنها جرم يجب معاقبتها عليه.

وعلم موقع ‘‘الدار’’ أن جمعية ‘‘ماتقيش ولدي’’ أصدرت بلاغها، موضحة  أن المصالح الأمنية بمدينة طيت مليل، ألقت القبض على الأم التي قامت بتعنيف طفلها وتوثيق فعلها  الوحشي بشريط فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي.

وأفادت الجمعية أن الطفل الذي تعرض للتعنيف الجسدي، من طرف أمه يبلغ من العمر 6 سنوات، ويتابع دراسته بمدرسة خصوصية بمدينة طيت مليل، وأن والديه في حالة صراع وشجار دائم، وقد وثقت الأم يوم الأحد الماضي، الفيديو الذي تظهر فيه تعذب طفلها القاصر وبعثه للأب الذي طردته من المنزل.

 وأوضح البلاغ، أن والد الطفل رفع شكاية لدى وكيلة الملك بالمحكمة الابتدائية لعين السبع، نتج عنها إلقاء القبض على الأم من طرف مصالح الدرك الملكي بسبت تيط مليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى