حوادث

تفاصيل جديدة في قضية مغربية قتلت عشيقها وطبخته مع الأرز

الدار/ سعيد المرابط

القي القبض على امرأة من جنسية مغربية، بتهمة قتل شريك حياتها، بعد أن قطعت جسده، وطبخته، قبل أن تقدمه في الطبق تقليدي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفقا لصحيفة “لابانغوارديا” الإسبانية.

وذكرت صحيفة “The National ”،الإماراتية، والناطقة باللغة الانجليزية، أن مكتب مدينة العين في إمارة أبو ظبي، اعتقل المرأة، ذات الهوية المغربية، دون ذكر عمرها.
ويشير المصدر الإماراتي، إلى أن شقيق المتوفى، يزعم أنه وجد سنًا لأخيه في خلاط المرأة.
ووفقاً للصحيفة، فإن الاثنين تربطهما علاقة منذ سبع سنوات، وقد قتلته بعد أن كشفت عزمه على الزواج من امرأة أخرى، وهو أمر مسموح به في الإسلام.
واعترفت القاتلة المزعومة بأنها ارتكبت الجريمة، بعد أن اكتشفها شقيق الضحية، الذي ذهب إلى شرطة العين للإبلاغ عن اختفائه.
ويزعم شقيق المتوفى أنه عثر على سن أهيه في خلاط المرأة، وقد أظهرت اختبارات الحمض النووي أنها تنتمي إلى الضحية.
في الواقع، لقد اعترفت المرأة أنها استخدمت الخلاط لطحن ما تبقى من شريكها في الحياة، قبل  طهيه لإعداد الطبق المعروف باسم “مجبوس”، الذي يتكون من اللحم والأرز، وأطعمته لمجموعة من العمال الباكستانيين، يقيمون بالقرب من منزلهم.
ولم تكشف مصادر الشرطة عن كيفية قتل الرجل، ولكنها أكدت أن جسده كان مطبوخا ومعدا للطبخ في تلك الأكلة المعروفة.
وكان من الممكن أن تحدث الجريمة قبل ثلاثة أشهر، ولكن لم يأت الوقت المناسب، ولا تزال التحقيقات مفتوحة قبل المثول أمام محكمة إماراتية.
واعترفت المرأة بأنها فعلت ذلك من أجل ”الانتقام”، بعدما احتفظت بصديقها اقتصاديًا لمدة سبع سنوات، على الرغم من أنها أنكرت في البداية أن تكون هي وراء وفاته، وأخبرت شقيقها أنها ألقت به خارج المنزل الذي شاركته فيه تلك المدة، ولم تعرف مكانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى