فن وثقافة

هالي بيري: في المغرب أحسست كما لو أني في بيتي.. شكرا لكم

الدار/ صلاح الكومري

قدمت الممثلة الأمريكية هالي بيري، الحائزة على جائزة أوسكار سنة 2002، شكرها وامتنانها للشعب المغربي على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظيت به خلال مقامها طوال أزيد من شهر في الأقاليم الجنوبية لتصوير مشاهد من الجزء الثالث من فيلم "جون ويك".

وقالت الممثلة الأمريكية، ذات 52 عاما، في حسابتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أتقدم بشكر عميق لجميع شعب المغرب.. أشكركم على فتح قلوبكم لي وجعلي أشعر كما لو أنني في بيتي. شكرا جزيلا".

وذكرت صحيفة "الدايلي ميل"، أمس (الأحد)، أن نجمة هوليود الأمريكية، شوهدت يوم السبت الأخير في لوس أنجلس لأول مرة بعد عودتها من المغرب.

وطيلة مقامها في الأقاليم الجنوبية، ما بين شهري أكتوبر ونونبر، حرصت هالي بيري  على نشر صور في حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وهي على تلال الكثبان الرملية مرتدية أزياء الأقاليم الجنوبية، كما نشرت صورا أخرى تظهر مدى استمتاعها بالإقامة في المملكة، إذ أرفقت إحدى صورها وهي ممتطية جملا عبارة "أنا حرة هنا… أنا هنا"، كما ظهرت في صورة أخرى تشارك إحدى الفرق الموسيقية الشعبية برقصة مرافقة.

وصورت بعض مشاهد الجزء الثالث من فيلم "جون ويك" في مدن ورزازات، الراشيدية، أرفود، مراكش، أكادير، وتشارك فيه هالي بيري دور البطولة الممثل الكندي كيانو ريفز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى