الرياضةسلايدر

مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية: الحظوظ متساوية وسنواجه واحد من أقوى المنتخبات الإفريقية

الدار/ رشيد محمودي

أكد هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، اليوم الخميس، أن المباراة المرتقبة أمام المنتخب المغربي، ستكون صعبة على كلا الفريقين رغم الامتياز الأولى للمنتخب الكونغولي الذي سيعلب بملعبه وأمام جمهوره.

وأكد المدرب الأرجنتيني، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المبارة المقرر اجراؤها غدا الجمعة بملعب الشهداء بكينشاسا، أن لاعبيه واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأنهم على أتم الاستعداد على كل المستويات لمواجهة المنتخب المغربي.

وقال مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، إنه سيقدم كل مالديه لاسعاد الشعب الكونغولي سيما وان التأهل للمونديال قطر 2022 له مكانة خاصة ويعتبر من أولويات كرة القدم الكونغولية.

وشدد مدرب الكونغو الديمقراطية، على أنه سيواجه واحد من اقوى المنتخبات الإفريقية نظرا لقيمة اللاعبين الذي يتوفر عليها المنتخب المغربي الا ان الحظوظ تبقى متساوية بين المنتخبين.

وبخصوص قوة المنتخب المغربي، أشار المدرب الأرجنتيني، أن الأسود قدموا مباريات كبيرة خلال مشاركتهم في منافسات كأس أمم افريقيا، بل الأكثر من ذلك كانوا مرشحين للتتويج باللقب، مفيدا ان تشكيلة منتخب الكونغولي ستعرف تغييرات للحد من خطورة المنتخب المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى