الرياضةسلايدر

إصابة بوفال وغياب محتمل لزياش.. هل من تأثير على مباراة الثُّمُن؟

الدار/ كلثوم إدبوفراض

يتلقى المنتخب الوطني المغربي خبراً خارج التوقعات قبل مواجهة جنوب أفريقيا، بعدما تمّ الإعلان عن غياب أبرز نجوم الهجوم خط وسط، سفيان بوفال، جرّاء إصابته التي تعرّض لها في التداريب، أمس الأحد، أثناء استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا، يوم غدِ الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم، المقامة في ساحل العاج.

وخبر غياب بوفال، رسمي ومؤكّد، حيث أعلنت عنه صفحات رياضية رسمية، الشيء الذي يفيد أن إصابته تحمل نوعاً من الخطورة التي قد تمنعه من المشاركة في المباراة المرتقبة.

في ذات السياق، يتلقى الناخب الوطني وليد الركراكي ضربة موجعة خارجة عن حساباته، بعدما انضم اللاعب حكيم زياش إلى زميله بوفال (31 سنة)، لتعرضه لإصابة خلع في كاحل قدمه اليسرى، خلال المباراة الماضية أمام زامبيا، التي أجبرته على الغياب عن الحصص التدريبية مع كتيبة الأسود، لثلاثة أيام، إلا أنه اكتفى بالجري أمس دون قيامه خضوعه للتداريب الجماعية الأخرى، الأمر الذي يشير على غياب محتمل لزياش في مباراة “بافانا بافنا”.

وعن تأثير ذلك على مواجهة الغد، برسم دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023″، من المقرر انعقاد مؤتمر صحفي اليوم الاثنين لوليد الركراكي، يشرح ضمنه تفاصيل أكثر حول التشكيلة الأساسية بعد الغيابات التي قد تطال اللاعبين بوفال وزياش.

يذكر أن، المواجهة بين “أسود الأطلس” وجنوب إفريقيا، ستكون يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب “لوران بوكو” بداية من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة المغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى