الرياضة

البرازيلي مالكوم ينضم إلى “مستشفى برشلونة”

تعرض اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفييرا، لاعب نادي برشلونة الإسباني للإصابة في مباراة فريقه أمام ليونيسا، في بطولةكأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني برباعية مقابل هدف وحيد، وبهذه النتيجة ضمن برشلونة التأهل إلى دور ثمن النهائي في هذه البطولة.

وأثناء المباراة حاول مالكوم الحصول على الكرة من أحد لاعبي الخصم ولكنه سقط على الأرض وتعرض كاحله الأيمن للالتواء في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وبعدها تلقى العلاج ليحاول استكمال المباراة ولكنه فشل واضطر للخروج من المباراة باكيًا، واستكمل النادي الكتالوني بقية المباراة بـ 10 لاعبين، بعدما أجرى إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، جميع التغييرات قبل إصابة لاعبه.

وعلق فالفيردي على إصابة مالكوم بعد نهاية المباراة، قائلاً: «أتمنى ألا تكون إصابة مالكوم خطيرة، لديه مشكلة في الكاحل للأسف، وسننتظر حتى الساعات المقبلة، لمعرفة المزيد من التطورات حول ما حدث له، إنه لاعب جيد».

ولم يستطع مالكوم الاحتفال بأول ليلة تهديفية له مع «البلوجرانا» في مباراة رسمية، تحديدًا على ملعب «الكامب نو» بعدما سجل الهدف الثالث لبرشلونة في مرمي ليونيسا، وسجل من قبل هدفًا في مرمى إنتر ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب جوزيبي مياتزا.

وسيخضع البرازيلي لإجراء الفحوصات اليوم الخميس، لتحديد مدى إصابته والمدة التي سيغيبها عن الملاعب في الفترة القادمة.

ويعيش برشلونة حالة عصيبة في الفترة الأخيرة نتيجة الإصابات التي ضربت الفريق، إذ شهدت الأيام القليلة الماضية تعرض العديد من اللاعبين من بينهم الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة للإصابة في ركبته اليمنى الجذعية وسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بالإضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش وفيليبي كوتينيو ورافينيا ألكانتارا وسيرجي روبيرتو.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية''

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى