الدورى المحلىالرياضة

الوداد يعيش حالة طوارئ.. لاعبو الفريق يتساقطون تباعا

المدرب الصربي مطالب بالبحث عن حلول "ترقيعية" في مبارياته المقبلة

الدار/ صلاح الكومري
مباراة بعد أخرى، تتفاقم معاناة الوداد الرياضي لكرة القدم هذا الموسم، خاصة على مستوى تعرض اللاعبين لإصابات أو التوقيف، بحيث بلغ مجموع عدد اللاعبين المصابين والموقوفين 7، وبالتالي سيجد المدرب زوران مانولوفيتش نفسه أمام حالة طوارئ في مباراتيه المقبلتين أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي والمغرب التطواني.
وبالإضافة إلى هزيمته بالأمس في “الديربي” أمام جاره الرجاء، تلقى الفريق الأحمر ضربة موجعة أخرى بإصابة قلب دفاعه أشرف داري، وتلقي إبراهيم النقاش الورقة الحمراء، وبالتالي، انضافا إلى قائمة المصابين، ويتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي، الشيخ كومارا، ميشال باباتوندي، إضافة إلى اللاعبين المعاقبين من إدارة النادي محمد الناهيري وأنس الأصباحي.
في مباراته المقبلة أمام “بيترو أتلتيكو” الأنغولي، المرتقبة يوم السبت 28 دجنبر، سيكون الفريق الأحمر محروما من قلبي دفاعه أشرف داري والشيخ كومارا، إضافة إلى النيجيري ميشال باباتوندي، الذي تعرض لإصابة، أخيرا، وصلاح الدين السعيدي، الذي خضع لعملية جرياحية، وبالتالي سيتعين على المدرب الصربي، البحث عن حلول ترقيعية في مراكزهم انتظار عودتهم.
وخلال المباراة أمام المغرب التطواني، المرتقبة في الأول من يناير 2020، ستتفاقم معاناة الفريق أكثر، بحيث أنه سيكون محروما من اللاعبين المصابين، والعميد إبراهيم النقاش، بسبب التوقيف، إضافة إلى المهاجم أيوب الكعبي، الذي ستنتهي إعارته مع الفريق مع نهاية السنة الحالية، وسيكون مضطرا للعودة إلى فريقه الصيني “هيبي فورشون”.
المدرب زوران في وضع لا يحسد عليه، إذ أنه ليس هناك من مدرب في العالم يقبل أن يعيش الوضع الذي يعيشه المدرب الصربي، ومع ذلك، لا أخيار أمام الأخير إلا البحث عن حلول عاجلة و”ترقيعية” من أجل تدارك حالة الطوارئ التي يعيشها النادي، ولو بالعفو عن اللاعبين محمد الناهري وأنس الأصباحي.

زر الذهاب إلى الأعلى