الرئيسيةالرياضة

الكيسر: رغم التعادل..مازالت حظوظنا متساوية مع اتحاد جدة

صلاح الكومري
اعتبر محمد الكيسر، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، أنه لا يؤمن بأفضلية فريقه أمام اتحاد جدة السعودي في مباراة الإياب، المرتقبة في الخامس عشر من شهر فبراير المقبل، برسم ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وقال الكيسر، إنه رغم التعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله، أمس (الأربعاء)، إلا أن حظوظ الفريقين مازالت متساوية.
وأضاف الكيسر، في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام الاتحاد، أن نتيجة التعادل تبقى “ملغومة”، مشيرا إلى أنه من الواجب الحذر والاحتياط أكثر في مباراة الإياب، في ملعب “المسيرة الخضراء” بمدينة آسفي.
وأشار المتحدث ذاته إلى أن: “التجارب علمتنا أن مثل هذه المباريات، لا تحسم في الذهاب مهما كانت نتيجتها، بل تحسم في الإياب بعد نهاية المباراة، لهذا، من الخطأ اعتبارنا أصحاب أفضلية، مازالت الحظوظ متساوية بين الجميع”.
من جهته أبدى الهولندي هينك تين كات، مدريب فريق الاتحاد، رضاه عما وصفه بتفاصيل إيجابية كثيرة في المباراة لدى لاعبي الاتحاد، أمام أولمبيك آسفي المغربي، من بينها، قدرة لاعبيه على إحراز هدف التعادل والسيطرة على المباراة.
ووصف المدرب ذاته أولمبيك آسفي بـ”الفريق الصعب”، ويعرف كيف يدافع عن مرماه بقتالية، مشيرا إلى أنه استخلص مجموعة من الأفكار، سيحاول ترجمتها على أرض الواقع في مباراة الإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى