الرئيسيةالرياضة

المصري يطلب خوض مباراتيه أمام نهضة بركان في المغرب

صلاح الكومري

راسل فريق المصري الإسماعيلي لكرة القدم، نظيره نهضة بركان، طلبا لموافقته على خوض مباراتيهما، ذهابا وإيابا، برسم ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الملعب البلدي بمدينة بركان.
ومعلوم أنه من المفترض أن تجرى مباراة الذهاب بين الفريقين في مصر، في الأول من مارس المقبل، على أن تجرى مباراة الإياب في الثامن من الشهر ذاته، في الملعب البلدي لمدينة بركان.
واستنادا لسمير حليبة، رئيس المصري الإسماعيلي، فإن السلطات الأمنية المصرية، رفضت طلب فريقه بخوض مباراة الذهاب أمام نهضة بركان في ملعب الإسماعيلية، لهذا راسل إدارة نهضة بركان، لتمكينه من خوض هذه المباراة في الملعب البلدي في بركان.
وقال المسؤول ذاته، في تصريح صحفي: “لا نعلم سبب رفض الجهات الأمنية خوض مباراتنا على ملعب الإسماعيلية، على الرغم من أن جمهور الفريق حضره، من قبل، بأعداد كبيرة، منذ موسمين، وظهر بشكل مشرف وحضاري”، مضيفا: “من الغريب أن نتلقى موافقات على خوض مباريات الفريق بالإسكندرية التي تبعد عن بورسعيد ما يقرب من 300 كيلو، ويتم رفض طلبنا باللعب في الإسماعيلية، القريبة من محافظتنا”.
وأكد المتحدث ذاته، أن مسؤولي نهضة بركان، وافقوا على خوض مباراة الذهاب في ملعب البلدي لمدينة بركان، مشيرا إلى أن فريقه، سيراسل الاتحاد الأفريقي “كاف”، من أجل أخطاره بخوض مباراته أمام نهضة بركان، برسم ذهاب دور ربع، في الملعب البلدي لمدينة بركان، وأن فريقه سيبقى في المغرب إلى أن يخوض مباراة الإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى