الرئيسيةالرياضة

“وينيرز” تتهم لاعبي الوداد بـ”خيانة الأمانة”

صلاح الكومري

اتهمت إلترا “وينيرز”، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي الفريق، بـ”خيانة الأمانة”، و”التراخي والتهاون”، خلال مباراة الفريق الأخيرة، يوم السبت الماضي، أمام الدفاع الحسني الجديدي، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة 16 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
وقالت الإلترا ذاتها، في بلاغ شديدة اللهجة نشرته في حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”: “لن نتحدث عن التراخي أو التهاون، لأن الصغير قبل الكبير عاينوا ما وقع. والأمر أقرب للخيانة من التكاسل أو العياء، خيانة أمانة ثَقُلَ وزنها وتسمى “القميص”. استقبل الفريق هدفا ولم يُبدِ أدنى رد فعل، لتنتهي المباراة بهزيمة أعلنت عن ضياع النقطة العاشرة داخل الميدان، ونحن لازلنا في منتصف الموسم”.
واتهمت الإلترا ذاتها لاعبو الوداد بـ”التهاون المقصود”، وممارسة “الحيل”، و”تصفية الحسابات” على حساب الفريق وجمهوره، مبرزة: “اعذرونا لأننا بالغنا في دعمكم ومساندتكم بل وصفحنا عن الكثير من أخطائكم، حتى بلغ بنا المطاف أن نرى قميص النادي، يتم رميه وإسقاطه أرضا، وبعد أن أقسمنا: {فرقبتي أمانة وحالف ما يطيح علامها}، وتماديتم في حِيلكم وتهاونكم المقصود، وصرتم تُصفّون حساباتكم على حساب الوداد وجماهيره الوفية… لكن نبشركم ثم ننذركم أن هذا لن يستمر، فلتعرفوه هكذا وكفى”.
وخاطبت الإلترا ذاتها لاعبي الفريق قائلة: “من يلعب منكم بالمجان، صدقة منه أو زكاة على النادي وجمهوره، فليتوقف، فنحن في غنى عن صدقته وزكاته. ومن كان منكم يتقاضى قوت حياته وحياة ابنائه وأحفاده، فليبلل القميص وليتشرف بحمله وليدافع عنه بقوته بل وبدمه إن اقتضى الأمر، ومن لم يستطع تحمل مسؤوليته، فلينزعه بهدوء وليعده إلى رفه، ثم ليرحل في سكينة ووقار، وله منا كل الإحترام والتقدير.
وبخصوص اللاعب زهير المترجي، الذي كان قد رمى قميص الفريق أرضا، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، أشارت الإلترا ذاتها إلى أنه لن ستمر مع النادي “ولو أطبقت السماء مع الأرض”، موضحة: “من أسقط منكم القميص أرضا أو رماه أو أهانه، فلن يرتديه مجددا أبدا، ولو أطبقت السماء على الأرض، وإن تم وحصل، فليتحمل الكل مسؤولية ما سيقع حينها وانتهى الموضوع هاهنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى