الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

جمهور الوداد يفتح صفحة جديدة مع الفريق ويستعد لاجتياح ملعب محمد الخامس

صلاح الكومري

أجمع أنصار الوداد الرياضي لكرة القدم، على أهمية “توحيد الصفوف” و”تظافر الجهود”، في الظرفية الحالية، دعما للفريق، خاصة في مباراته المقبلة، بعد غد (السبت)، في ملعب مركب محمد الخامس، أمام النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
مجموعة من الصفحات الودادية، في مواقع التواصل الإجتماعي، دعت جمهور الفريق إلى “تلبية نداء” وداد الأمة، والحج إلى ملعب مركب محمد الخامس، بعد غد (السبت) بكثافة، وملء المدرجات، وتشجيع الفريق، دون توقف، طيلة التسعين دقيقة.
يعي جيدا جمهور الوداد، أن الفريق، في حاجة ماسة إليه، وأن واجبه يقتضي إصلاح ما أفسده الرئيس سعيد الناصيري، في الفترة الأخيرة، من خلال اتخاذه مجموعة من القرارات الإنفرادية، خاصة في الشق المتعلق بالطاقم التقني، وبالتالي، يعتزم معشر الوداديين، تأكيد ولائهم وحبهم للنادي، من خلال تشجيع وتحفيز اللاعبين أمام النجم الساحلي.
على مدار السنوات الماضية، أكد أنصار الوداد الرياضي، أنهم أوفى الأوفياء، وسجلوا أكبر نسبة حضور للملاعب في المغرب والقارة الأفريقية، وإلترا “وينيرز”، الفصيل الأول المساند للنادي، توّجت سنة 2019، للمرة الثانية، بعد الأولى سنة 2016، أفضل “ألترا” في العالم، متفوقة على جماهير أندية عالمية كبيرة.
مباراة السبت المقبل، ستعرف بداية فصل جديد في مسار الوداد الرياضي هذا الموسم، خاصة بعد التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدربا للفريق، ولا خيار أمام اللاعبين، إلا “القتال” من أجل تحقيق نتيجة الفوز، وربع حظوظهم في التأهل إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى