غير مصنف

أزارو يُتوّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري المصري الاحترافي

الدار/ صلاح الكومري

توج وليد أزارو، اللاعب الدولي المغربي الممارس في فريق "الأهلي" لكرة القدم، بجازة أفضل لاعب في الدوري المصري للموسم الماضي 2017/2018، مقدمة من طرف مؤسسة "وشوشة" الإعلامية.

وجاء تتويج أزارو، اللاعب السابق في الدفاع الحسني الجديدي، في حفل حفي حضره أبرز نجوم الفن والرياضة في الجمهورية العربية المصرية، من بينهم الممثلة دنيا سمير غانم، والمغنية أصالة نصري، والشاعر أيمن بهجت قمر، والمطربين محمد الشرنوبي، وحسن الرداد، وعمرو يوسف.

وكان وليد أزارو قد توج، الموسم الماضي، هدافا للدوري المصري لكرة القدم، برصيد 18 هدفا، إضافة إلى إحرازه ستة أهداف أخرى في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ويعتبر من أبرز اللاعبين في فريقه المصري، وسبق له أن توج بجائزة "راديو مارس"، كأفضل لاعب في الدوري المغربي للمحترفين عن موسم 2016/2017، كما سبق له أن توج بجائزة أفضل لاعب في أكثر من شهر من إدارة فريقه الأهلي.

وفي سياق متصل، أوردت بعض التقارير الإعلامية المصرية، أن حظوظ وليد أزاررو لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة "كان2019"، ارتفعت أكثر من أي وقت مضى بعد إسناد تنظيم هذه البطولة لمصر، في الفترة الممتدة ما بين الخامس عشر يونيو والثالث عشر يوليوز.

وأوردت التقارير ذاتها، أنه لا خيار أمام هيرفي رونار، الناخب الوطني، إلا الاستعانة بخدمات وليد أزارو، لعدة اعتبارات، من بينها أنه يعرف جيدا أجواء الملاعب المصرية، ومتأقلم، بشكل جيد، مع المناخ في البلاد، إضافة إلى تراجع مستوى بعض المهاجمين المغاربة، من قبيل خالد بوطيب، الذي انتقل إلى الزمالك المصري ويفتقد إلى التنافسية، وعزيز بوهدوز، الذي انفصل، أخيرا، عن فريقه أحد السعودي، وأيوب الكعبي، الذي يفتقد بدوره إلى التنافسية بحكم أن الدوري الصيني، حيث يمارس، متوقف حاليا عن الممارسة بسبب العطلة السنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى