نساء

كيف تُنظفين الرموش الصناعية لتستخدميها مرة ثانية وكأنها جديدة؟

مَن منّا لا تُحب رموشها طويلة؟ لكن لكلٍّ منا أسلوبها الخاص، فبعضنا يفضِّلن استخدام المنتجات الطبيعية لإطلالة الرموش بشكل طبيعي، وأخريات يُفضِّلن استخدام الماسكرا، لكن بعضنا يفضِّلن تركيب الرموش الصناعية.

والأخيرة خاصة تحتاج تنظيفاً خاصاً لتحصلي على رموش طويلة تبدو طبيعية عندما تكررين استخدامها.

موقع Allure المتخصص بمواضيع الجمال والمرأة استشار اثنين من أكبر خبراء التجميل في مدينة نيويورك الأمريكية، وهما ميغان نغوي وتومي ماكياج، للحصول على نصائح لتنظيف الرموش الصناعية. واختصراها في ثلاث خطوات بسيطة: 

1. إزالة الغراء

ابدئي دائماً بإزالة أي غراء زائد لا يزال متبقياً على شريط الرموش. تقول نغوي: “إن الطريقة السهلة للقيام بذلك هي الإمساك بالملقط واختيار أي غراء قد يكون لا يزال موجوداً على جذور الرموش”. 

2. تنظيف الرموش

إذا قمتِ بتطبيق القليل من الماسكارا على رموشك أثناء استخدام الرموش الصناعية، فالأفضل أن تنظفيها باستخدام سلاكة الآذان القطنية، أو قطعة قطن بعد غمسها في مزيل المكياج، وسيساعد ذلك أيضاً في إزالة أي غراء متبقٍّ على الرموش.

3. تجفيف الرموش

عند تجفيف رموشك الصناعية لتستخدميها مرة أخرى حاولي دائماً التأكد من استخدام المِنشفة المناسبة. استخدمي دائماً مِنشفةً خاليةً من الوبر أو مِنشفة ورقية. عندما تجفّ اضغطي برفقٍ على الرموش حتى لا تُفسدي شكلها. 

هذه النصائح الثلاث رغم بساطتها فإنها ضرورية للحفاظ على الرموش الصناعية للاستخدام مرة أخرى كأنها جديدة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق