أخبار الدار

مصطفى بنعلي: تعزيز الثقة السياسية رأسمال رمزي لتحقيق التنمية الشاملة

اعتبر الأمين العام لحزب جبهة القوى الديموقراطية مصطفى بنعلي أن تعزيز الثقة السياسية رأسمال رمزي لتحقيق التنمية الشاملة. وأضاف السيد بنعلي خلال لقاء تواصلي نظم يوم السبت بفاس حول موضوع " تعزيز الثقة السياسية مسؤولية وطنية وديموقراطية أن تعزيز الثقة في المؤسسات هي وسيلة ومدخل طبيعي للتغلب على الصعوبات لتلبية مطامح وتطلعات المواطنين. 



وأكد أن هذا اللقاء يعكس التفاعل الإيجابي لجبهة القوى الديمقراطية مع الدخول السياسي والاجتماعي الجديد، وانفتاحها على راهنية الوضع العام للبلاد وطنيا، وعلى صعيد انشغالات وتطلعات ساكنة جهة فاس مكناس، وتفعيلا لورش تجديد تنظيم وهيكلة البيت الداخلي للحزب. 

وأبرز أن الأمانة الإقليمية وإيمانا منها بجدية ومسؤولية العمل السياسي، تؤكد لكل ساكنة جهة فاس مكناس التزامها الراسخ، و وفاءها بتعهداتها التي أخذتها على عاتقها ، انطلاقا من فضيلة الإنصات و الحوار مع كافة المواطنين و المواطنات من أجل الإسهام النوعي في ولادة جيل جديد من المجالس الجماعية قادرة على القيام بأدوارها بشكل فعال. 



ودعا السيد بنعلي الشباب للانخراط في الحياة السياسية، كناخبين ومنتخبين، بغية العمل على خلق أفكار و أساليب جديدة ترقى إلى مستوى التحديات الراهنة وحسن استثمار خيراتنا الوطنية و بناء مجتمع يتطلع إلى المستقبل بنبرة جديدة. 



وطرح أطر الحزب بجهة فاس مكناس ا لقضايا التي تهم المجتمع المغربي عموما ومدينة فاس على وجه الخصوص التي تعتبر رمز الدولة المغربية بتعدد روافها داعين المسؤولين على الشأن العام بالمدينة للعمل بجد لإيجاد الحلول للمشاكل التي تعاني منها العاصمة العلمية . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى