الرياضة

كأس ملك إسبانيا: الريال يحرج البارصا ويخرج من “الكامب نو” بتعادل ثمين

الدار/ رشيد محمودي 

أحرج فريق ريال مدريد لكرة القدم، قبل قليل، مساء اليوم، الأربعاء، مضيفه برشلونة، خلال مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك، بعد تحقيق نتيجة التعادل هدف في كل مرمى، على أرضية ملعب الكامب نو، في الوقت الذي كان فيه أصدقاء ميسي قريبين من تحقيق الفوز، أمام الجماهير البرشلونية.

وبدأ فريق ريال مدريد، الجولة الأولى من عمر اللقاء، متفوقا على مضيفه برشلونة في كل شيء، بعد استحواذه على الكرة وخلق العديد من فرص السانحة للتسجيل، إذ تمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب لوكاس فاسكيز، في الدقيقة 6 مستفيدا من تمريرة حاسمة من المهاجم كريم بنزيمة.

وظهر فريق برشلونة متواضعا على أرضية ملعب الكامب نو، وأمام جمهوره بعد فشله في بناء هجمات من خط الدفاع، ليحافظ على تحفظه إلى غاية الدقيقة 31، عندما كاد هز شباك الحارس نافاز من ضربة رأسية للاعب راكيديتش، وجدت طريقها نحو العارضة، ليعود الفريق البرشلوني مرة أخرى، ليهدد مرمى الريال بواسطة اللاعب لويس سواريز في الدقيقة 36، أبدع الحارس نافاز من إبعادها.

وتكمن فريق برشلونة من العودة في اللقاء خلال الدقائق الأولى من انطلاق الجولة الثانية، عن طريق المهاجم الأيسر البرازيلي مالكوم، في حدود الدقيقة 57، من هجمة مرتدة قادها المدافع جوردي ألبا، لتشتعل مدرجات ملعب الكامب نو، ويستعيد حماسه في وسط الميدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى