سلايدرفن وثقافةفيديو

الناصيري في أول خروج إعلامي بعد الرد القوي على بنكيران: هاذ السيد أساء للفنانين وتقلب على المغاربة

الدار/ رشيد محمودي-تصوير- عبد الكريم شريق
 
كشف سعيد الناصيري، الفنان والمنتج المغربي، اليوم السبت، عن الأسباب والخلفيات التي دفعته للرد على عبد الاله بنكران رئيس الحكومة السابق عقب آخر تصريح له والذي خلق جدلا واسعا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وحمل سعيد الناصيري، في حوار خَص به موقع الدار، مسؤولية تدهور الوضع الفني والفنانين بالمغرب، لحزب العدالة والتنمية الذي قاد الحكومة لمدة عشر سنوات، مشيرا الى أن عبد الاله بنكران اساء في خروجه الإعلامي الأخير الذي تزامن مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية لكل الفنانين والاعلاميين وخاصة للشعب المغربي.
 
وقال الناصيري:” في الحقيقة الرد لم يكن من أجل الفنانين فحسب بل لكل المواطنين المغاربة لان في الوقت الذي كنّا ننتظر الخير من شخص قدم وعود لم يلزم بها هو وحزبه لمدة عشر سنوات.. نتفاجأ بخروج إعلامي يمس بكرامة الفنانين باستهزاء غير مقبول وتحميل المسؤولية لاناس لا علاقة لهم بتدبير الشان العام.. كما انه تجرأ ايضا على الاعلاميين الذي انتمي لهم”.
 
وعبر لفنان المغربي عن استنكاره للمستوى الذي تحدث به بنكران عن الاعلاميين والفنانين:” كلنا مواطنين ومؤثرين ونلعب دورا مهما في حيث المواطنين على المشاركة في التصويت خلال الاستحقاقات التي شهدتها المملكة المغربية.. عيب يقول على ان الفنان عليه غير الفلوس ويمشي يدير لك الاشهار على الريب ولا على أية حاجة.. قزم الفنان المغربي في حين هناك فنانين يرفضون بشكل مباشر الاشتغال في مجال الاشهار”.
 
وختم قوله قائلا:” الجامعي لخص مصير العدالة والتنمية قبل أربعة سنوات بحيث خلال الاستحقاقات الماضية نالوا ما يستحقونه وبصحيح العبارة خروجوا على رجليهم”.
زر الذهاب إلى الأعلى