الرياضةسلايدر

تيسودالي ومالح : إنجاز الأسود في كأس العالم حافر للتألق إفريقيا

الدار :عادل المدني

وصف طارق تيسودالي الأجواء داخل المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي بالرائعة. معربا في تصريح للموقع الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن سعادته بعودته إلى صفوف الأسود بعد غياب طويل بسبب الإصابة.
وقال:” أنا سعيد جدا بتواجدي هنا بالمنتخب الوطني المغربي. الجميع يمد لي يد المساعدة في المجموعة، المدرب كذلك يساعدني كثيرا. أنا سعيد للغاية لأنه يمنحني كل الثقة. الأجواء داخل المجموعة رائعة للغاية، مثل عائلة واحدة”.
وتابع تيسودالي أن هدف العناصر الوطنية هو صنع تألق جديد، وإعادة إنجاز المونديال، وبالبداية ستكون بالفوز على منتخب جنوب إفريقيا.
وتابع :” هدفنا الآن هو تحقيق الفوز على منتخب جنوب إفريقيا. ونعيد التألق الذي صنعه المنتخب الوطني في المونديال، وأمام البرازيل”.
من جهته أكد يوسف مالح أن الأجواء داخل المنتخب الوطني المغربي تساعد على الإعداد الجيد.
وقال في تصريح للموقع الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن:” الاجواء رائعة كالعائلة. الأجواء إيجابية جدا، تشجع على الاشتعال بشكل جيد…الجميع سعيد بالتواجد رفقة المنتخب الوطني”.
وأضاف :”إنجاز المنتخب الوطني في كأس العالم تابعه كل العالم. الجميع تابع الإنجاز الكبير، والآن نحن نريد تحقيق المزيد. نستعد من أجل التألق في كأس إفريقيا مع مدرب رائع، ومجموعة متلاحمة. نسعى إلى أن نكون في المستوى المطلوب في كأس إفريقيا”.
ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يواجه منتخب الرأس الأخضر في مباراة إعدادية يوم الإثنين 12 يونيو على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله.
قبل السفر إلى جوهانسبرغ لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا يوم السبت 17 يونيو الجاري في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى