الرياضة

حميدوش يرشح المنتخب المغربي لتحقيق فوز مريح أمام الفيلة وهذه هي التفاصيل‎

الدار/ رشيد محمودي 

رشح حمادي حميدوش، اللإطار الوطني واللاعب الدولي السابق، اليوم الثلاثاء، المنتخب المغربي لتجاوز مباراته الثانية، أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، مؤكدا تفوق الأسود على الفيلة بحصة مريحة.
وقال حميدوش، في اتصال هاتفي مع موقع الدار، إن المنتخب المغربي سيكشر عن أنيابه أمام الكوت ديفوار، خلال مباراته الثانية، موكدا أن النهج التكتيكي والثقة الزائدة للفيلة بعد انتصارهم على جنوب أفريقيا، ستخدم مصلحة أبناء هيرفي رونار، مما سيمكنه من مباغثة الخصم بحصة قد تكون عريضة.

ويرى الإطار الوطني، أن منتخب الفيلة، سيسعى إلى رد دين المباراة الاخيرة التي منحت ورقة عبور المنتخب ىالمغربي إلى كأس العالم 2018، الشيء الذي سيدفع اللاعبين، إلى بناء هجمات محاولة منهم إلى تسجيل الأهداف عكس التكثل الدفاعي الذي واجهه  المنتخب المغربي أمام ناميبيا خلال المباراة الاولى للبطولة الأفريقية، مشيرا إلى أن اندفاع منتخب الكوت ديفوار، سيفتح المجال أمام المهاجمين للإنسلال وخلق متاعب كبيرة للخطوط الدفاعية، خاصة وان بعثة الأسود تتوفر على لاعبين مهاريين أمثال سفيان بوفال ونور الدين أمرابط اللذان يجيدان الإختيار بطريقة اللاعبين الكبار.

وأكد حميدون، أن اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رونار، على مستوى التغييرات كانت صائبة خلال مباراة ناميبيا، معبرا عن إعجابه بالإحتفاظ باللاعب سفيان بوفال إلى غاية الجولة الثانية، نظرا لإرتفاع درجات الحراراة مع انتظار فقدان المدافعين جزء كبير من طراوتهم البدنية.

وحث ذات المتحدث، على ضرورة الإحتفاض باللاعب سفيان بوفال ويوسف النصيري إلى غاية الجولة الثانية لخلق الفارق أمام المدافعين الإيفواريين الذين يتميزون بقوتهم البدنية، مع الإعتماد على اللاعب خالد بوطيب ونور الدين أمرابط كلاعبين أساسيين، قائلا :" أفضل ان يحافظ رونار على نفس التشكيلة الرسمية مع الإحتفاظ باللاعب بوفال إضافة إلى يوسف النصيري عوض الاعتماد عليهما منذ إتطلاق المباراة".

وتابع قائلا :" لاعبو المنتخب المغربي سيظهرون بمستوى جيد جدا مقارنة مع مباراتهم الأولى.. التأقلم مع الأجواء المناخية مسالة أساسية لتحقيق نتائج جيدة.. وأظن أن البعثة قد أمضت ما يكفي من التحضيرات بمصر لخلق الإنسجام المطلوب خلال المباريات المقبلة".
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى