نساء

قطعة واحدة استبدلتها ميلانيا ترامب جعلتها تبدو أصغر سنّاً

بعد عُطلة صيفية استمرّت قُرابة أسبوعين، عاد الرئيس ترامب إلى البيت الأبيض برفقة ميلانيا وابنه الأصغر بارون قادماً من منتجعه للغولف في نيوجيرسي، وبالطبع رُصدت العائلة الأميركية الأولى خلال هبوطها من الطائرة لتخطف ميلانيا ترامب الأنظار بإطلالة صيفية أنيقة.

لفتتنا ميلانيا ترامب بتنسيقها الذكي للقطع الكلاسكية، فعمدت إلى اختيار تنورة خضراء داكنة من علامة فينديتأتي بخصر مُجسّم لتنسدل فضفاضة في طول متوسط وتزدان أطرافها بتفريغات، نسّقتها مع قميص قطني أبيض تيشيرت بكمين قصيرين مع ثني أطرافه، ما منح إطلالتها الكثير من الشبابية وجعلها تبدو أصغر سنّاً، لذا كان خياراً موفّقاً بدلاً من البلوزة البيضاء الكلاسيكية.

القطعة الأخرى التي لفتتنا في إطلالتها هو حذاء floral mosaic من علامة كريستيان لوبوتان المُزركش برسوم الأزهار المُلوّنة، وبالرغم من أنها لا تعتمد ذات الإطلالة لأكثر من مرة، هذا الحذاء هو المُفضّل لديها حيث أطلّت به سابقاً في عدة مناسبات.

بالعودة إلى القميص القطني، نجده الخيار الأمثل لنا بديلاً عن التوب أو القميص الكلاسيكي بالأزرار الأمامية خاصة أنه يمنحنا إطلالة عصرية وجريئة وأكثر أناقة إن نُسّق مع التنانير المتوسطة الطول بالألوان الزاهية أو السراويل الكلاسيكية بعيداً عن الدنيم حتى لا تبدو الإطلالة كاجوال تقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى