الرياضة

الرجاء يودع كأس الكونفدرالية بعد تعادل مخيب أمام حسنية أكادير

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي

ودع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأحد، منافسات كأس الاتحاد الإفريقي قبل نهاية الجولة الأخيرة، بعد تحقيق تعادل مخيب للآمال، بدون أهداف، أمام ضيفه حسنية أكادير، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وشهدت الجولة الأولى من عمر اللقاء، سيطرة واضحة للاعبي فريق حسنية اكادير، ولمسات فنية رائعة كان أبزر ضحايا المدافع الأيسر لفريق الرجاء الرياضي " نغا"، مقابل شرود وتسرع كبيرين للاعبي القلعة الخضراء.

وخلال الجولة الثانية، ظهر فريق الرجاء أكثر خطورة من الجولة الأولى، بواسطة المهاجم محسن ياجور والمدافع الأيمن عمر بطيب بعد انسلاله في أكثر من مناسبة وخلق تمريرات خطيرة على مشارف مربع العمليات.

وكاد فريق الرجاء أن يفتتح  حصة التسجيل، في اكثر من مناسبة، بواسطة اللاعب محسين ياجور، ومحمود بنحليب العائد من الإصابة، خاصة خلال الدقيقة 62، إلا أن تألق الحارس عبد الرحمن الحواصلي صعب المأمورية على المجموعة الرجاوية.

وبهذه النتيجةأصبح فريق الرجاء بعيدا عن مواصلة دفاعه عن لقب الموسم الماضي، بعد حصد هزيمة وثلاثة تعادلات، في الوقت الذي تصدر فريق نهضة بركان المجموعة الاولى برصيد 8 نقاط يليه فريق أوطوهو الكونغولي بـ 5، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج مباراة اليوم الأحد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى