الرياضة

“كابوس” الإصابات تلاحق فاخر إلى الكوت ديفوار وتحرمه من فوز محقق

الدار / رشيد محمودي – تصوير مصطفى الشرقاوي

فشل محمد فاخر مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الأحد، في العودة من الكوت ديفوار، بنتيجة الفوز، أمام مضيفه سان بيدرو الإيفواري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، متأثرا من كثرة الإصابات.
 
وواجه محمد فاخر، مدرب فريق حسنية اكادير، مشاكل كبيرة على مستوى اختيار اللاعبين، بحيث مباشرة بعد مرور 10 دفائق عن المباراة، أصيب كل من ياسين الرامي عيمد الفريق ومالك سيسي وأمين الصاديقي، ليجر على إحداث ثلاثة تغييرات دفعة واحدة، علما أن هؤلاء اللاعبين كانوا يعانون من الإصابة قبل خوض المباراة.
 
وأحرز يوسف الفحلي،  لاعب حسنية أكادير من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 37 لتنتهي الجولة الأولى بتقدم ممثل كرة القدم المغربية.
 
وضغط الفريق الإيفواري، خلال فعاليات الجولة الثانية، الشيء الذي ساهم في تألق الحارس عبد الرحيم الحواصلي الذي دافع بقوة عن مرماه إلى غاية الدقيقة 81 حيث استقبل هدف التعادل من طرف اللاعب زان بي، لتنتهي المباراة بهدف في كل شباك.
 
وبهذه النتيجة رفع فريق حسنية أكادير رصيد إلى 7 نقاط متصدرا للمجموعة الرابعة، فيما بلغ رصيد سان بيدرو نقطتين في المركز الأخير.
زر الذهاب إلى الأعلى