الرياضة

خلافات “فيلود” مع اللاعبين تعجل بإقالته من الدفاع الجديدي

الدار / رشيد محمودي 

أصبح الفرنسي هوبير فيلود مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، مهددا بالإقالة، خلال الإجتماع الذي يجمع الإدارة التقنية، يوم غد الإثنين، لتدارس خلفيات النتائج السلبية التي حققها النادي مع مطلع الشطر الثاني من منافسات البطولة الإحترافية.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الخلافات القائمة بين المدرب ومجموعة من اللاعبين، تبقى الأسباب الرئيسية، التي قد تدفع بالمكتب المسير للنادي إلى تغيير الإدارة التقنية للفريق، مشيرا إلى أن الهزائم التي تعاقبت على الفريق يمكن تجاوزها خلال المباريات المقبلة، في حال إنهاء الصراعات التي دخل فيها المدرب الفرنسي مع أهم العناصر داخل المجموعة.

وأكدت المصادر، أن الفريق تضرر بشكل كبير بعد رحيل المدرب عبد الرحيم طاليب الذي كانت تجمعه علاقة طيبة مع اللاعبين، بحيث تمكن في أكثر من مناسبة  من تدارك تأخر  النادي داخل البطولة، رغم الإحجاجات والإنتقادات التي تعرض لها خلال ولايته، موضحة أن المدرب السابق نجح في نيل احترام اللاعبين وخلق جو رياضي وعائلي داخل كافة المكونات، عكس المدرب الفرنسي الذي سرعان ما يدخل في صراعات مع اللاعبين داخل مستودع الملابس.

وربطت قناة الدار اتصالا مع عبد اللطيف مقترض، رئيس الدفاع الجديدي، لمعرفة تفاصيل الخلافات التي تجمع المدرب الفرنسي مع اللاعبين، وحول إمكانية التخلي عنه خلال الاستحقاقات المقبلة، إلا أن هاتف المسؤول ظل يرن دون رد.

وحقق فريق الدفاع الجديدي، 3 هزائم متتالية، أمام الرجاء (2-4)، والجيش (1-3)، وأولمبيك خريبكة (1-2)، ولم يفز الفريق الجديدي في آخر 5 مباريات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى