الرياضة

مستور يفسخ عقده مع “لاميا” ويواجه المجهول

الدار/ صلاح الكومري

فسخ هاشم مستور، اللاعب الدولي المغربي، تعاقده مع فريق "لاميا" اليوناني، بعد أقل من 6 أشهر على انضمامه إلى النادي، إذ عجز عن ضمان مكان أساسي له في تكشيلة النادي.

وكان اللاعب المغربي قد انضم إلى "لاميا" في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من "زويل" الهولندي، وأصبح، حاليا، بدون فريق، وسيبقى كذلك إلى غاية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ذلك أن قوانين الاتحاد الدولي "فيفا" تمنع انتقاله إلى أي نادي، بحكم أن فسخ العقد تم خارج فترة الانتقالات التي يحددها القانون.

وعجز مستور، مجددا، عن فرض ذاته، وتأكيد صحة التوقعات التي رافقته في بداية مساره الكروي مع ميلان الإيطالي، ذلك أن الكثيرين كانوا ينتظرون منه البروز كأحد أبرز اللاعبين في أوروبا، إذ أن بعض وسائل الإعلام الإيطالية، شبهته، سابقا، باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يذكر أنه حين بزغت موهبة اللاعب مستور، مع فريقه "إي سي ميلان" الإيطالي، أثقلت وسائل الإعلام الإيطالية والمغربية، كاهله بالمديح والثناء، ووصفته بـ"خليفة ميسي"، وجعلته يصدق تنبؤاتها بأن له مستقبلا مضمونا في الميادين، ومؤهلات تسمح له باللعب في برشلونة أو الريال، حتى اعتقد الفتى بأنه في غنى عن المثابرة والعمل والاجتهاد من أجل بلوغ الأحلام الوردية التي رسمتها له وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى