الرياضة

أنور التهامي: منذ سنوات وأنا أنتظر دعوة المنتخب المغربي

الدار/ صلاح الكومري

قال أنور التهامي، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في "بلد الوليد" الإسباني لكرة القدم، إنه ثابر واجتهد وعمل بجد منذ سنوات، بهدف الظهور بمستوى جيد يشفع له بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

وأضاف اللاعب ذاته، في تصريحات أوردتها بعض وسائل الإعلام الإسبانية، بخصوص تلقيه دعوة من الناخب الوطني هيرفي رونار، لتمثيل المنتخب الوطني في المباراتين المقبلتين أمام مالاوي والأرجنتين، (أضاف)، أنه كان يشتغل على هذه اللحظة منذ سنوات، مبرزا: "هذه مكافأة سارة بالنسبة لي، وتتويج لمجهود كبير قمت به في السنوات الأخيرة.

وأضاف اللاعب ذاته: "الآن علي أن أؤكد، أن هذه الدعوة، لم تأت من فراغ، يجب علي أن أؤكد أني أستحق حمل القميص الوطني، أريد أن أقدم شكري لزملائي في فريق بلد الوليد، وللمدرب، لأنهم جميعا ساندوني ووقفوا إلى جانبي حتى يتطور مستواي".

وأوضح أن استدعاءه إلى المنتخب الوطني جاء في إطار الإستراتيجية التي اعتمدها المدرب الوطني هيرفي رونار، والتي تروم تعزيز صفوف المنتخب الوطني بجيل جديد من اللاعبين الموهوبين، الذين برزوا، بشكل كبير، في أنديتهم التي يمارسون بها.

وتحدث أنور التهامي عن التطور الذي يعرفه المنتخب الوطني المغربي تحت قيادة الفرنسي هيرفي رونار، وقال: "المنتخب المغربي عرف تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة، وهناك حضور مميز للعديد من اللاعبين، خاصة الممارسين في فرق كبيرة في أوروبا".

يشار إلى أن محمد أنور التهامي، لاعب إسباني من أصول مغربية، مزداد في مدينة "غويطا" الإسبانية، في 15 يناير 1995، وسبق له أن لعب للمنتخب الوطني المغربي للشباب.

وكان مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار، قد كشف، يوم الاثنين الأخير، عن القائمة النهائية لأسود الأطلس الذين سيواجهون منتخب ملاوي في 22 مارس الحالي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2019، ثم المنتخب الأرجنتيني في مباراة ودية يوم 26 مارس في طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى