الرياضة

جريندو لـ “الدار”: ارحموا منتخب أقل من 23 سنة

الدار/ رشيد محمودي 

يرى عبد اللطيف جريندو، الإطار الوطني واللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن هزيمة المنتخب المغربي أمام مضيفه جمهورية الكونغو بهدفين دون رد، ليست بالكارثية، وتعتبر عادية نظرا للظروف المناخية القاسية التي مرت فيها مباراة ذهاب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا.

وقال جريندو في حديث لقناة الدار، إن اللائحة المستدعاة من طرف مارك فوت مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، تضم أجود لاعبي البطولة الاحترافية وأبرزهم أشرف دار من الوداد ومحمد الدويك من الرجاء إضافة إلى الحارس المتألق لفريق الفتح الرباطي المهدي بنعبيد، والمدافع حمزة منديل، الممارس رفقة فريق شالكة 04 الألماني، موضحا أن الحظ غاب عن الفريق، بعد خلق العديد من الفرص، خاصة على مستوى المرتدات الهجومية، وأن الهزيمة لا تعني أن المجموعة لم تقدم كل ما لديها للعودة بنتيجة الفوز من ملعب الشهداء.

واعتبر الإطار الوطني، أن ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة بجمهورية الكونغو، ساهمت بدورها في عدم ظهور لاعبي المنتخب المغربي بمستواهم الحقيقي، بحيث أنه من الصعب أن يتحمل اللاعب قساوة الطقس طيلة 90 دقيقة للضغط على حامل الكرة.

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "ارحموا اللاعبين.. رغم الهزيمة سيقولون كلمتهم بملعب مولاي عبد الله بالرباط.. المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين متميزين.. ولازالت جولة أخرى ستجرى بالمغرب يوم الأحد المقبل".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى