الرياضة

الناصيري: ارتكبت بعض الأخطاء وأطلب من هؤلاء أن يسامحوني

الدار/ صلاح الكومري

قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إنه ارتكب "بعض الأخطاء" في تسييره للوداد الرياضي، وأنه مثل باقي الناس، يصيب ويخطئ، داعيا كل من تضرر من أخطائه إلى مسامحته.

وأوضح الناصيري، في لقاء مع قناة "almountakhab.com"، أنه أحيانا يخطئ، مشيرا إلى أن الأمر عادي، معبرا: "لأني لو لم أكن أخطئ لما كنت سأجتهد.. والاجتهاد يأتي بعد الأخطاء، وأنا أبقى بشر، فمن الطبيعي أن أخطئ أحيانا"، يوضح الرئيس الودادي.

وعن النجاحات التي حققها الفريق تحت قيادته، خاصة في السنة الأخيرة، قال الناصيري إن الفضل في ذلك يعود إلى "تظافر جهود جميع مكونات الفريق، من مسيرين وجماهير"، مشيرا إلى أنه كان من بين الناس الذين ساهموا ببعض الخطوات الإيجابية، وأن الفضل الأكبر يعود إلى الجماهير، قائلا: "إذا رأيت أي فريق متفوق في مساره الرياضي، فاعلم أن خلف ذلك جمهوره".

وأضاف المتحدث ذاته، أن النجاحات التي حققها الفريق في السنوات الأخيرة، "لا يجب أن تتوقف، بل يجب أن تستمر في السنوات المقبلة"، يشدد الناصري، "من خلال الفوز بألقاب أخرى"، مبرزا: "لست أنا من يعد اللاعبين بالمنح أو شيء من هذا القبيل، بل هم من يجب أن يعدوني بمواصلة بذلهم جهودا كبيرة، لكي نحقق أهدافا أخرى، ونعيد هيكلة النادي، خاصة على مستوى البنية التحتية".

وحول إمكانية تعاقد الفريق مع لاعبين من "العيار الثقيل"، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قال الناصيري، "إن جميع اللاعبين الموجودين، حاليا، في التشكيلة من العيار الثقيل، وهناك من لديهم عروض ويريدون تغيير الأجواء، ونحن يجب أن نلبي طلبهم، خاصة وأنهم قضوا مدة طويلة في القلعة الحمراء". يشرح الناصيري.

يُذكر أن الوداد الرياضي، يتجه نحو التتويج بلقب الدوري الوطني للمحترفين لهذا الموسم، وهو اللقب الـ20 في تاريخه، إذ أنه يحتل، حاليا، المركز الأول في الترتيب، برصيد 48 نقطة، بفارق 15 نقطة عن اتحاد طنجة، صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى