الرياضة

موجة الإحتجاجات تضرب الجامعة ولجنة البرمجة بسبب الديربي البيضاوي

الدار/ رشيد محمودي 

وجهت الجماهير الودادية، انتقادات قوية، للجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد الإعلان عن الموعد الرسمي لإجراء مباراة الديربي البيضاوي، أمام نادي الرجاء، والمحدد في 21 من شهر أبريل الحالي، على أرضية ملعب مراكش الكبير، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الاحترافية.

واحتجت الجماهير، عبر موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، على قرارات لجنة البرمجة، محملة المسؤولية لسعيد الناصيري رئيس النادي والعصبة الإحترافية، نظرا لغياب مبدا تكافؤ الفرص، وعدم دفاعه عن مصلحة النادي، في لقاء قد يحسم بصفة نهائية لقب الموسم الحالي للقلعة الحمراء.

واعتبرت الجماهير المساندة لفريق الوداد، أن اللاعبين لن يتمكنوا من استعادة طراوتهم البدنية، للمباراة الحاسمة، أمام الغريم التقليدي علما أن الوداد سيخوض مباراة قوية يوم 18 من الشهر الجاري بأكادير، بملعب أدرار، دون مراعاة للاتزامات النادي مع مباراته امام حوريا كوناكري برسم منافسات عصبة الأبطال الأفريقية.

هذا ولم تقف انتقاذات الجمهور الأحمر على موعد المباريات، والتزام فريقها بمنافسات عصبة الأبطال الأفريقية، بل وطالبت بتغيير موعد المباراة ومكان إجرائها، بفتح مركب محمد الخامس، لاستقبال إياب ربع النهائي امام حوريا كوناكري، وعودة الديربي لمكانه الأصلي، بالعاصمة الإقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى