الرياضة

فوز ملغوم للوداد أمام ماميلودي صان داونز بملعب الرباط

الدار/ رشيد محمودي – تصوير: مصطفى الشرقاوي

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، مساء اليوم الجمعة، فوزا ملغوما، أمام نادي ماميلودي صان داوز، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية، على أرضية ملعب مولاي عبد الله.

وافتتح فريق الوداد الرياضي، حصة التسجيل، في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بواسطة اللاعب صلاح الدين السعيدي، بعد هجمة مرتدة قادها اللاعب المتألق بديع أوك، ليعدل انيللي نغونغا لاعب فريق ماميلودي صان داونز في الدقيقة 42، مستفيدا من غياب الحراسة اللصيقة على اللاعبين خلال تنفيذ ركلة ركنية.

وخلق فريق الوداد العديد من الفرص السانحة للتسجيل، خلال أطوار الجولة الأولى، إلا أن ارتباك اللاعبين، وغياب التركيز في اللحظات الأخيرة، حال دون تحويلها إلى أهداف، كما كاد فريق صان داونز، أن يباغث أبناء البنزرتي، بتسجيل أولى أهدافه من تسديدة قوية للاعب أويانغو، في الدقيقة 32، ولحسن حظ الحارس رضا التكناوتي وجدت الكرة طريقها إلى القائم الأيمن.

وتمكن فريق الوداد من تسجيل الهدف الثاني، والعودة في اللقاء في الدقائق الأولى من الجولة الثانية، عن طريق اللاعب بديع أوك، مستغلا هفوة الحارس موسى ليبوزا، بعد فشله في إبعاد تسديدة المهاجم إسماعيل الحداد، ليشعل مدرجات ملعب مولاي عبد الله بأهاجيج الجماهير.

وحاول فوزي البنزرتي إعادة هيكلة الخطوط الوسطى للفريق، بإدراج اللاعب يحيى جبران مكان صلاح الدين السعيدي، وزهير المترجي مكان ميكايل باباتوندي، لمساعدة اللاعبين في الهجوم إلا أن تماسك دفاع فريق صان داونز خلق متاعب كبيرة في بناء الهجمات، لولا  بعض الانسلالات لإسماعيل الحداد في الجهة اليسرى. 

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا غفيرا، ومساندة قوية من التراس وينرز، وباقي الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء، إذ لم تتردد في رفع رسائل تشجيعلية طيلة أطوار المباراة، في جو رياضي يعمه الحماس واحترام الخصم.

وبهذه النتيجة سيكون فريق الوداد الرياضي مطالبا، بتحقيق الفوز في مباراة الذهاب أو التعادل على الأقل دون استقبال الأهداف خلال المباراة الإياب المقرر إجراؤها بجنوب إفريقيا  يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى