الرياضة

ميسي يغادر وحيدا ملعب “أنفيلد” بعد الخسارة المدوية

كشفت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بقي في ملعب "أنفيلد"، معقل ليفربول، لبعض الوقت، وتخلف عن حافلة فريقه التي انطلقت باتجاه المطار بعد مباراة فريقه أمام ليفربول، أمس (الثلاثاء).

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن حافلة برشلونة غادرت إلى المطار دون ميسي، الذي كان مطلوبا لإجراء اختبار منشطات، قبل أن يلحق بالفريق لاحقا.

والتقطت عدسات المصورين ميسي، وهو يخرج لوحده من منطقة المقابلات الصحفية في ملعب "أنفيلد"، دون الإدلاء بأي تصريح وبدا عليه الغضب الشديد.

وفي سياق متصل، سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم (الأربعاء)، الضوء على الهزيمة التاريخية لبرشلونة بنتيجة (4-0) ضد ليفربول، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، والإقصاء من البطولة بسيناريو درامي.

وعنونت صحيفة "ماركا": "فشل تاريخي"، مضيفة: "مع الفوز بثلاثية نظيفة في الذهاب، وإصابات نجوم ليفربول، والفوز بالليغا، وسابقة روما، ونهائي الواندا، ومدريد خارج البطولة، وبوجود أفضل لاعب في العالم، رغم كل ذلك فشل برشلونة فشلا تاريخيا".

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "بدون حياء"، وقالت: "برشلونة بدون روح عاش سقوطا مدويا في أنفيلد، وليفربول بدون صلاح وفيرمينو تخطى البلوغرانا".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى