الرياضة

الناصيري: نطالب باحتساب هدفنا “الملغي” في مرمى الترجي

الرباط/ صلاح الكومري

لا يهدف سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، من وراء الاحتجاج لدى الاتحاد الإفريقي "كاف" والاتحاد الدولي "فيفا"، إلى معاقبة الحكم المصري جهاد جريشة، بسبب الأخطاء الكارتية التي ارتكبها في حق النادي الأحمر أمام الترجي، بل يهدف إلى استعادة جميع حقوق الفريق الضائعة في هذه المباراة، ومن بينها احتساب هدف شرعي أحرزه اللاعب أيوب العلمود، ولم يحتسبه الحكم المصري.

وفي هذا السياق قال سعيد الناصيري، في تصريح صحفي: "ما الذي يفيدنا من معاقبة هذا الحكم؟ ماذا سنستفيد نحن؟ نحن ظُلمنا، سُلب منا حق مشروع، إذن نحن نطالب باستعادة هذا الحق، هذا كل ما في الأمر، أحرزنا هدفا مشروعا لم يتسبه الحكم المصري عن سوء نية، ونحن نطالب استعادة هدفنا".

وأضاف المتحدث ذاته: "الجميع يؤكد أن هدفنا في مرمى الترجي مشروع.. إذن نحن راسلنا الاتحاد الإفريقي من هذا المنطلق، وفي حال أكد مشروعية الهدف، فيجب أن يُعيده لنا"، مشيرا إلى أن أي طرف ظلم، يلجأ إلى القضاء، وبعد التحقيق، تقضي المحكمة باستعادته لحقوقه، "إذن نحن لجأنا إلى محكمة الاتحاد الإفريقي، لأنها هي المخول لها بالحكم باستعادتنا ما ضاع منا، لا يجب أن تكتفي بمعاقبة الحكم المصري، بماذا سيفيدنا ذلك، يجب أن تعيد لنا ما نهب منا".

واعتبر الناصيري أن الحكم المصري، ظلم الوداد الرياضي "بنية مبيتة"، و"بسوء نية"، موضحا: "تعين هذا الحكم لم يكن في محله، خاصة وأنه لا تفصله إلا أشهر قليل على التقاعد"، مشيرا إلى أنه في حال لم يحكم الاتحاد الإفريقي باستعادة حقوقنا، "سنشكك في شرعية هذه المؤسسة القارية".

وواصل الناصيري الحديث عن الظلم الذي تعرض له الوداد الرياضي، قائلا: "ليس الوداد من تعرض للظلم، بل هي كرة القدم الوطنية"، معتبرا الحكم المصري، "تجاوز اختصاصاته، وخطف منا هدفا مشروعا"، مبرزا أن الفريق يطالب باستحتاب هدف مشروع أحرزه في مرمى الترجي، ولا يطالب بضربة جزاء، مشروعة هي الاخرى، لم يعلم عنه الحكم، موضحا: "نحن نطالب باستعادة الهدف الذي أرحرزناه وسلب منا، أي اننا نطالب بحق مكتسب، أما ضربة جزاء، فرغم مشروعيتها، إلا أنها لم يحرز منها هدف".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى