الرياضة

تفاصيل منح الكاف لقب عصبة الأبطال للترجي بعد ظلم تحكيمي وانسحاب الوداد

الدار/ رشيد محمودي 

منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، لقب عصبة الأبطال لفريق الترجي التونسي، على حساب ضيفه الوداد البيضاوي ، بعد جدل تحكيمي كبير، انتهى بانسحاب أبناء فوزي البنزرتي من رقعة الميدان.

وانطلقت فعاليات الجولة الأولى من عمر اللقاء، بحذر شديد من كلا الفريقين، مع استحواذ وسيطرة واضحة للاعبي فريق الترجي التونسي على الكرة بنسبة 55 في المائة، الأمر الذي ساعد الفريق التونسي على خلق بعض المحاولات السانحة للتسجيل، أمام تألق كبير للمدافع كومارا والحارس رضى التكناوتي.

وفي الدقيقة 32، سجلت محاولة صريحة للاعب وليد الكرتي بعد تسديدة قوية تمكن الحارس جيريدي من إبعادها.

ونجح فريق الترجي التونسي من هز شباك رضا التكناوتي، في حدود الدقيقة 42 بواسطة اللاعب يوسف بلايلي، في الوقت الذي حرم الحكم باكاري جاساما فريق الوداد من ركلة جزاء واضحة بعد لمس الكرة بيد أحد المدافعين التونسيين، ورفض الإعلان عن هدف واضح للاعب وليد الكرتي في الدقيقة 62.

وعرفت أطوار الجولة الثانية، فوضى عارمة وتوقف المباراة لدقائق عديدة،  بعد مطالبة لاعبي فريق الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، بعد احتساب وضعية اللاعب الكرتي في شروط لحظة تسجيله لهدف التعادل.

ودخل رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد، وسعيد الناصيري رئيس الوداد، إلى رقعة الميدان لمعرفة أسباب رفض الحكم جاساما للعودة إلى تقنية الفيديو ليتبين غياب المعدات التقنية اللازمة، الأمر الذي دفع بممثل كرة القدم المغربية الانسحاب من المباراة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى