الرياضة

الناصيري: كرامتنا فوق كل اعتبار.. ولن نتنازل عن حقنا

الرباط/ صلاح الكومري

تعهد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، بسلك جميع الطرق القانونية المتاحة، للدفاع عن حقوق الفريق أمام المنظمات الدولية بسبب تعرضه لظلم تحكيمي واضح، مساء أمس (السبت)، في مباراته أمام الترجي التونسي، برسم إياب دوري أبطال إفريقيا.

وقال الناصيري، في تصريح لوسائل الإعلام المغربية، عقب إعلان خسارة الوداد وتتويج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا، إن "كرامتنا فوق كل اعتبار"، مبرزا: "الأمر يتعلق بكراكة وطن بكامله، ولن سنمح لأي كان بالمساس بها".

ووصف سعيد الناصيري ما حدث مساء أمس (الجمعة)، بـ"مهزلة تحكيمية شاهدها العالم بأكمله"، متعهدا بسلك جميع الطرق القانونية من أجل الدفاع عن مصلحة الفريق، وقال: "جئنا إلى هنا من أجل خوض مباراة في كرة القدم، بكل روح رياضية، لكن لا يمكننا أن نسمح بتعرضنا للظلم مرة أخرى، ولن نتنازل عن كرامتنا، كرامتنا فوق كل اعتبار، الأمر يتعلق بكرامة فريق، ودولة وشعب، ولا يمكننا أن نتنازل عنها أو نضعها على المحك".

وحمل الناصيري مسؤولية ما وقع لمؤسسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقال: "إذا كانوا يريدون منح اللقب لأي طرف، فليس بهذه الطريقة، لأننا لن نسمح بأن نكون القنطرة التي سيمرون عليها، لقد جئنا من أجل اللعب بكل روح رياضية، وسنأخذ حقنا، وإذا لم تكن النزاهة موجودة في الاتحاد الأفريقي، فإننا سنجدها في الاتحاد الدولي "فيفا" ومحكمة التحكيم الرياضي "طاس".

وعاد الناصيري لاستعراض ما وقع في مباراة الفريق أمام الترجي، وقال: "ليس معقولا، ولا يقبل العقل، أن تكون تقنية الحكم المساعد، الفار، سليمة، قبل انطلاق المباراة، وفجأة، حين يحتاج الحكم التأكد من هدف مشروع أحرزناه، تصبح هذه التقنية معطلة، هذه الأمور مكشوفة ولن نسكت عن حقنا".

وحول ظروف إعلان الوداد منهزما في المباراة، مع العلم أن المباراة لم تعرف نهايتها القانونية، قال الناصيري: "في الوقت الذي كنا ننتظر العودة لتقنية الفار، لحسم مصير الهدف، تفاجأنا بأن الحكم ينهي المباراة، ويعلن الترجي فائزا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى