حوادث

دهس وتحويل جثة أب إلى أشلاء أسفل قنطرة الشراط والابن يطالب بالتحقيق

الدار/ بوشعيب حمراوي

حولت سيارات عديدة بالطريق السيار على مستوى قنطرة الشراط ببوزنيقة، جثة رجل إلى أشلاء متناثرة، بعد أن تعرض الرجل  ليلة (عيد الفطر)  الثلاثاء/ الأربعاء، للدهس بالتناوب اللا إرادي بسبب جنحة الظلام وسرعة السير.  

وعلم موقع الدار أن عناصر كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي، هرعت إلى عين المكان. حيث توقفت حركة السير. بعد أن انتبه أحد السائقين إلى الحادث. وقام بإخطار العناصر الدركية والوقاية المدنية.

وقد تم العثور على وثائق تثبت هوية الضحية المزداد سنة 1963. والذي لم يعرف بعد سبب تواجده بتلك المنطقة ليلا.

وأوضح ابن الضحية في تصريح لموقع الدار أن والده كان يزور أسرة قريبة بالدار البيضاء، وأنه كان عائد إلى منزله بضواحي القصر الكبير. إلا أنه تأخر كثيرا. وأضاف أن عناصر الدرك الملكي ببوزنيقة، اتصلوا به في حدود الساعة الثانية من صباح أمس الأربعاء، لإخباره بأن والده توفي دهسا بالطريق السيار. موضحا أن والده لا يمتلك أية سيارة ولا يتوفر على رخصة السياقة. ولا يدري ما سبب تواجده بتلك المنطقة البعيدة عن مدينتي الدار البيضاء والقصر الكبير. وطالب بضرورة التحقيق في الحادث للتأكد من الأمر لا يعدو أن يكون حادثة سير، أو أنه تعرض لجريمة قتل.    

وقد تم نقل أشلاء جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى ابن سليمان، في انتظار نقلها اليوم الخميس إلى مستشفى الرحمة بالدار البيضاء من أجل التشريح وتحديد أسباب الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى