الرياضة

سعيد الناصيري لـ”الدار”: جماهير الوداد راقية جدا ولا تنجرف وراء الصراعات “السياسية”

الرباط/ حليمة عامر

قال سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، في تصريح لموقع "الدار"، إن "جماهير الوداد البيضاوي، راقية جدا، ولا تنجرف وراء الصراعات السياسية،  وهو بصدد التعليق عن الانتقادات التي وجهت لصراع الذي نشب بين جماهير فريق الترجي التونسي والوداد البيضاوي، بعد بعد قرار الكاف بأن تعاد مباراة الإياب.

وأفاد الناصيري، في تعليقه على تلك الانتقادات: "الحمد الله جماهيرنا راقية جدا،  وتعرف ما لها وما عليها، وتعلم جيدا أن فريقها قد تعرض للظلم.. وكل ما في الموضوع، أنها تحاول أن تقول بطريقتها، أن الطريقة التي تعرضت بها للظلم غير مقبولة".

وبخصوص إمكانية تنامي خطاب العنف والكراهية بين مشجيعي الفريقين، وتأثير ذلك على العلاقة بين المغرب وتونس، قال الناصيري:" لا يوجد أي كراهية أو عنف في ذلك، فجماهيرنا تعلم أن القضية مجرد مباراة كرة القدم، وأننا نتكلم عن القطاع الرياضي، ولا يمكن أن نتجاوز ذلك إلى السياسية".

واستطرد الناصيري حديثه: "كل ما في الأمر أننا قمنا بتظلم، للجهاز الوصي، الذي هو الاحاد الإفريقي لكرة القدم، وهذا الأخير قام بإصدار قرار، إعادة إياب النهائي بين الترجي والوداد البيضاوي، ومازلنا لم نقل كلمتنا بعد عن هذا القرار".

وجدير بالذكر، أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كانت قد قررت إعادة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين فريقي الوداد الرياضي البيضاوي والترجي التونسي، مع سحب اللقب من التونسيين، وذلك على خلفية الأحداث التي عرفتها مباراة رادس الأسبوع الماضي، والتي وصفها المتابعون بـ"الفضيحة الكروية"، ليفرز هذا القرار مواقف متعارضة بين مؤيد ومعارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى