الرياضة

المنتخب المغربي يسقط في أول اختبار لكأس إفريقيا

الرباط/ صلاح الكومري – تصوير: مصطفى الشرقاوي

قدم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مستوى متواضعا في مباراته أمام ضيفه الغامبي، عشية اليوم (الأربعاء)، إذ أنه انهزم بهدف لصفر، وأدخل الشك والخوف في قلوب مشجعيه، على بعد أيام من انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين من الشهر الحالي، والتاسع عشر من الشهر المقبل.

لم يرق "الأسود" إلى المستوى الذي كان ينتظره منهم الجمهور المغربي، من أجل تأكيد جاهزيتهم للنهائيات الإفريقية، إذ أنهم قدموا مستوى متواضعا جدا، بحيث أن الفريق الغامبي، خلق لهم الكثير من المتاعب.

وما يزيد من مخاوف الجمهور المغربي، تضييع اللاعب فيصل فجر، لضربة جزاء، أعلنها الحكم لصالح المنتخب الوطني في الوقت الضائع (د92).

ومنح رونار، في هذه المباراة، الفرصة لجميع اللاعبين الذين استدعاهم لخوض النهائيات، ففي الشوط الأول اعتمد على كل من المهدي بنعطية، نصير مزراوي، نبيل ضرار، كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، خالد بوطيب، سفيان بوفال، حكيم زياش، ياسين بونو، مناويل داكوستا، وفي الشوط الثاني أشرك كل من رضى التكناوتي، أشرف حكيمي، نور الدين أمرابط، مانويل داكوستا، المهدي بوربيعة، يوسف أيت بناصر، أسامة الإدريسي، يسوف النصيري، عبد الرزاق حمد الله.

وينتظر المنتخب الوطني المغربي اختبار جديد، يوم الأحد المقبل، أمام المنتخب الزامبي، من المرتقب أن يكون الأخير قبل الرحيل نحو الجمهورية العربية المصرية، قبل انطلاق المنافسات بثلاثة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى