الرياضة

أمن البرنوصي يوقف ستة وداديين مشتبه في صلتهم بحادث بتر يد رجاوي

الدار/ بوشعيب حمراوي

أوقفت الفرقة الجنائية لأمن سيدي البرنوصي ستة شبان محسوبين على فصائل إلتراس "الوينرز"، من أجل الاشتباه في تورطهم في الاعتداء الذي طال مشجعين رجاويين قاصرين، وبتر يد أحدهما. كان آخرهم، شابين تم إيقافهما أمس الثلاثاء. علما أن نفس الفرقة سبق أن قدمت إلى الوكيل العام باستئنافية البيضاء، مجموعة  لها صلة بحادث الإعتداء الذي تم بتاريخ 14 يونيو 2019، على مستوى شارع  الحسين السوسي بمنطقة سيدي مومن.

ويتابع الموقوفون الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و24 سنة، بتهم ثقيلة، وزعت بين تكوين عصابة إجرامية، ومحاولة القتل، والضرب والجرح المفضيين إلى عاهة مستديمة، وترهيب المارة، وإحداث فوضى بالشارع العام، واستعمال أسلحة بيضاء. فيما لازال البحث جاريا على باقي المتورطين.

وكانت المجموعة المحسوبة على جمهور الوداد البيضاوي، اعترضا شابين، كان بصدد رسم جداريات (الكرافيتي)، الخاصة بنادي الرجاء البيضاوي. وتحول العنف اللفظي إلى عنف جسدي باستعمال أسلحة بيضاء. حيث أصيبالشابان بجروح مختلفة. أدت إلى بتر يد أحدهما. وكانت العناصر الامنية قد اوقفت حينها شابين مشتبه فيهما. وحجزت لديهما سكينين. وضل البحث جار على شركائهم.

ويذكر أن  محسن متولي لاعب فريق الرجاء الرياضي،  زار الشاب الضحية، وأهداه قميصه. في محاولة للتهدئة من روعه، ودعمه نفسيا. بعد حادث بتر يده.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى