الرياضة

خاص وبالوثيقة.. أحيزون يقف أمام امر قضائي ويحرم رئيس عصبة الدار البيضاء من المشاركة في الجمع العام‎

الدار/ رشيد محمودي 
كشف حسن السنيني، رئيس عصبة الدار البيضاء لألعاب القوى، ونادي الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل حرمانه من المشاركة في الجمع العام الاستثنائي، للجامعة الملكية المغربية، خلال انتخاب عبد السلام أحيزون رئيسا للمرة الثالثة على التوالي.


وعبر السنيني، في تصريح لقناة الدار، عن استنكاره للطريقة التي تعامل بها المكتب المديري مع الأندية المساندة لمشروع البطل العالمي هشام الكروج، موضحا  :" أحيزون وقف أمام أمر قضائي يفيد بمشاركتي في أكبر حدث للحسم في مستقبل أم الألعاب.. الجمع العام شهد خرق سافر لمقتضيات المادتين 7 و 19 من القانون رقم 90-41 المحدث للمحاكم الإدارية، محاولا منه إضعاف كتيبة هشام الكروج التي تسعى لإحداث تغييرات جوهرية داخل منظومة رياضة العاب القوى بالمغرب".
وتابع ذات المتحدث قائلا :" أحيزون وقف ندا للند أمام أمر قضائي بإسم جلالة الملك محمد السادس يخول لي الدخول والمشاركة في فعاليات الجمع العام.. باستعانة لرجال الامن الخاص .. فقط من أجل إضعاف فريق البطل العالمي هشام الكروج".
وتابع ذات المتحدث :" لن نقف مكتوفي الأيدي سنواصل نضالنا أمام كل الأفعال التي تمس بالرياضة المغربية بمختلف انواعها.. وساتبع كل الغجراءات القانونية لغعادة الغعتبارة لعصبة الدار البيضاء".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى