الرياضة

مرزاق يفتح قلبه للدار ويكشف أولى أهداف كتيبة الجيش الملكي‎

الدار/ رشيد محمودي 
عبر أشرف مرزاق، إبن فريق الرجاء الرياضي، والوافد الجديد على كتيبة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، عن سعادته بخوض تجربة جديدة بالقسم الإحترافي الاول، مشيرا إلى أن أولى الأهداف تتمحور حول إعادة هبة النادي إلى مكانتها الصحيحة على الصعيد المحلي والدولي.
وقال مرزاق في تصريح لقناة الدار، إن أجواء الإستعدادات تمر بشكل جيد، رفقة الطاقم التقني للنادي، موضحا أن المدرب والإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، ألح بضرورة احترام القوانين الداخلية للنادي داخل وخارج الملعب، على اساس  أن تكون العلاقة بين اللاعبين طبية ويسودها مبادئ الإحترام.
وتابع قائلا :" طموحات كبيرة تجمع كافة مكونات الفريق.. نجتهد خلال الحصص التدريبية الصارمة لنكون في الموعد ونحقق كل الأهداف المسطرة لإسعاد الجماهير التي طالما كانت السند الأول للنادي رغم النتائج السلبية التي حققها في السنوات الماضية".
وحسب ذات المتحدث :" بالنسبة للطاقم التقني تحت قيادة طاليب.. هناك صرامة معقولة يجب أن تفرض على كافة الفرق الوطنية.. هناك أطر كبيرة تشرف على تدريب فريق الجيش الملكي..سبق لهم أن خاضوا تجارب كروية كبيرة ولهم ما يكفي من الخبرة والتجربة لقيادة النادي إلى السكة الصحيحة".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى