الرياضة

بعد الإعلان عن رحيله من نادي نانت.. خليلهودزيتش ينفي مفاوضته لأي جهاز رياضي‎

الدار/ رشيد محمودي 
أكد المدرب وحيد خليلهودزيتش، رحيله بصفة رسمية، عن فريق نانت الفرنسي، مباشرة بعد نهاية المباراة الودية الأخيرة أمام نادي جنوى، مشيرا إلى أنه لم يدخل في أية مفاوضات مع أي جهة سواء تعلق الامر بفريق أو أحد المنتخبات الأفريقية.
وأفاد خليلهودزيتش ، في حوار مع صحيفة "أويست فرانس"، أنه اتخد قرارا شجاعا بالرحيل عن الفريق الذي أمضى معه فترة استثنائية، قائلا :" أجريت لقاء بناء للغاية مع الرئيس "فالديمار كيتا" بعدما أصر على بقائي.. اتخدت قرارا شجاعا.. يعتقد الجميع أنني ذاهب إلى مكان آخر.. لكن في الوقت الحالي .. ليس لدي شيء"، في إشارة منه انه لم يدخل في مفاوضات مع أي جهة.
وفي المقابل أكدت مصادر، موثوق بها في حديث لقناة الدار، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في طريقها لحسم تعاقدها مع المدرب البوسني، مشيرة إلى أن قدومه إلى المغرب لن يتم إلا بعد إنهاء المفاوضات بصفة كاملة بما فيها الاهداف المسطرة من طرف المكتب المديري للجامعة، مع احتمال تقديمه الأسبوع المقبل أمام وسائل الإعلام المغربية.
وحسب ذات المصادر، فإن تعيين الحسين عموتة، على رأس المنتخب المحلي لكرة القدم، يبقى خطة " باء" بالنسبة للجنة التقنية المسؤولة عن تعيين المدربين الجدد، في حال تعذر على الجامعة حسم صفقة المدرب خليلهودزيتش.
ويذكر أن خليلهودزيتش سبق له العمل في إفريقيا من قِبل، وتحديد مع دول شمال إفريقيا، حيث تولي تدريب الجزائر، وصعد معهم إلى كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى