الرياضة

بعيون فخر الدين رجحي.. هذا ما جناه الوداد وكرة القدم الأفريقية من فضيحة رادس‎

الدار/ رشيد محمودي 
أصبح اهتمام الجماهير الودادية، بعد مرور ثلاثة أشهر على فضيحة ملعب رادس، خلال إياب نهائي عصبة الأبطال الافريقية، بين فريقي الوداد الرياضي والترجي، وإعلان لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الأفريقي بتتويج الفريق التونسي باللقب، يتمحور حول "ماذا جناه الفريق المغربي من كل هذه الصراعات والتنقلات من القاهرة وباريس وسويسرا".
واعتبرت الجماهير المغربية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تعليقا على حكم لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد الأفريقي، أن أهم ما جناه ممثل كرة القدم المغربية، كونه أبرز الفرق العالمية خلال الأيام الماضية، انتشارا ورقنا سواء على محرك البحث "غوغل" أو موقع "يوتوب" الشهير المتخصص في نشر الفيديوهات.
وفي المقابل ، قال فخر الدين رجحي، النجم السابق لفريق الوداد الرياضي، أن كرة القدم الأفريقية، تعاني منذ سنوات عديدة، من الظلم التحكيمي وفضائح كبيرة على مستوى قرارات اللجان المختصة في إصدار أحكام العقوبات على المنتخبات والفرق.
وأكد رجحي في حديث لقناة الدار، أن الوداد الرياضي قدم خدمة كبيرة لكرة القدم الأفريقية، بعدما كان سببا في فضح فساد ظل ينخر الفرق، خلال المنافسات الدولية، مشيرا إلى أن في الوقت الذي اعتقد الجميع أن الامور قد تغيرت بعد رحيل الرئيس السابق للاتحاد الأفريقي عيسى حياتو، تأكد بالملموس، أن هناك لوبيات تتحكم في مصير الأندية وتوزع الألقاب حسب رغباتها.
وتابع ذات المتحدث قائلا :" لايهم حرمان الوداد من لقب كان يستحق عن جدارة واستحقاق في شيء.. بالنسبة لي المهم ان وداد الامة كان سببا في كشف فضائح مضحكة وضعف واضح للاتحاد الأفريقي في تسيير أقوى المباريات".
وختم ذات المتحدث قائلا :" فريقنا المغربي أنقد الفرق الصغيرة التي تتعرض للظلم في مختلف المجالات قبل بلوغها للمراحل النهائية.. بعد فضيحة رادس.. الكاف واللجان المختصة في تنظيم وتسيير كأس الكونفدرالية وعصبة الأبطال ستكون مجبرة مستقبلا للوقوف على كل الترتيبات للحد من ظاهرة الظلم التحكيمي تجنبا لتوقف المباريات ومطالبة الفرق المظلومة تدخل أجهزة رياضية خارج الاتحاد الأفريقي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى