الرياضة

خاص.. “الدار” تكشف حقيقة تمرد الحارس التكناوتي على عموتة

الدار/ رشيد محمودي 
كشفت مصادر موثوق بها، تحدث معها موقع "الدار"، اليوم الاثنين، أن الحارس رضا التكناوي، الممارس رفقة فريق الوداد الرياضي، لم يتمرد على الطاقم التقني للمنتخب المغربي، برفضه الجلوس بدكة البدلاء، احتجاجا على اعتماد أنس الزنيتي كحارس رسمي خلال المباراة التي أجريت يوم السبت الماضي، أمام المنتخب الجزائري.
وأفادت المصادر ذاتها، في اتصال هاتفي، أن اللاعب رضا التكناوتي يعتبر من اللاعبين الذين يتميزون باخلاقهم العالية، داخل وخارج المعسكرات التدريبية، ولم يسبق له أن تمرد على أحد الأطر بالمنتخب المغربي، مشيرا إلى أن رفضه الجلوس بدكة البدلاء، رفقة اللاعبين، مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.
وأكدت المصادر نفسها أن الحارس تعرض لإصابة ليلة المباراة، ليقرر الطاقم التقني الاعتماد على الحارس الزنيتي، كحارس أول وزهير لعروبي كحارس ثان، وبالتالي لم تتم المناداة عليه ضمن اللائحة النهائية المشاركة في اللقاء، ووجوده بدكة البدلاء يبقى غير قانوني حسب المتحدث ذاته.
وتابع قائلا: "داخل المنتخب المغربي تسود علاقة جيدة وطيبة بين كافة اللاعبين وخاصة بين الزنيتي والتكناوتي، كما أن داخل المجموعة تبقى المصلحة الأولى والأخيرة للوطن، بحيث لا يمكن الاعتماد على حارس مصاب وترك حارس في كامل جاهزيته".
يذكر أن بعض الصفحات الرياضية بموقع التواصل الاجتماعي،  نشرت خبرا يفيد أن التكناوتي رفض البقاء رفقة المنتخب المحلي خلال المباراة الحاسمة أمام الجزائر، بسبب الاعتماد على الزنيتي كحارس رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى