الرياضة

قضية التكناوتي تفجر خلافات بين أعضاء جامعيين

الرباط/ صلاح الكومري

قضية رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي لكرة القدم، لم تنته بعد، إذ أنها تعرف تطورات جديدة داخل الجامعة الملكية المغربية، بحيث أنها كشفت عن بعض الانشقاقات والخلافات داخل المكتب الجامعي.

وفي هذا السياق، قال مصدر مطلع، في حديث مع موقع "الدار"، إن بعض الأعضاء الجامعيين، من الذين حضروا "محاكمة" رضا التكناوتي، يوم الأربعاء الماضي، واقترحوا توقيفه مدى الحياة من اللعب مع المنتخب الوطني، اتهموا بعض رفاقهم في المكتب، حضروا "المحاكمة" أيضا، بتسريب أسمائهم وتفاصيل "المحاكمة" إلى وسائل الإعلام.

وأضاف المتحدث ذاته، أن الأعضاء الذين اقترحوا توقيف التكناوتي مدى الحياة، يواجهون، مضايقات واتهامات من طرف جمهور الوداد الرياضي، مشيرا إلى أنهم قرروا طرح القضية أمام فوزي لقجع، رئيس الجامعة، في اجتماع المكتب المديري يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار المتحدث ذاته، أن "محاكمة" رضا التكناوتي، انتهت بـ"خلافات صامتة" بين بعض الأعضاء الجامعيين، مشيرا إلى أن هذه القضية، عرّت عن خلافات بين مسؤولين يتحيّنون الفرصة لتصفية الحسابات.

وكانت مصادر مطلعة قد أشارت إلى أن بعض أعضاء المكتب المديري للجامعة، ضغطوا في اتجاه توقيف رضا التكناوتي، مدى الحياة، من اللعب مع جميع المنتخبات الوطنية، هذا في الوقت الذي عارض فيه آخرون هذا الطرح، ودعوا إلى معاقبة الحارس بالتوقيف لا غير.

وكان المكتب المديري قد قرر توقيف رضا التكناوتي، من اللعب مع جميع المنتخبات الوطنية، لمدة ثلاثة أشهر، بداعي إخلاله بالواجب الوطني في مباراة المنتخب المغربي للمحليين أمام نظيره الجزائري، في الواحد والعشرين من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى