أخبار الدار

العزاوي ترد على العثماني: يهاجم “البام” للتغطية على فشله!

الرباط/ مريم بوتوراوت
وجهت ابتسام العزاوي، البرلمانية وعضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، انتقادات لاذعة لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، والذي هاجم حزب "الجرار" بسبب الخلافات التي يتخبط فيها في لقاء حزبي، يوم أمس الأحد.
واعتبرت العزاوي، في تصريحاتها ل"الدار" أن تصريحات العثماني لا تعدو أن تكون "محاولة لتصدير الأزمة الداخلية في حزبه، والصعوبات التي يواجهها في تقديم مقترح حكومة الكفاءات".
وتابعت المتحدثة "هذا ألفناه من حزب العدالة والتنمية، وأمينه العام الذي قلما يتحدث، وحينما نطق أخلف الموعد وتحدث في ما لا ينتظره المواطنون، والذين يتطلعون لتطرقه للمشاكل الاساسية التي يعانون منها، وإجراءات ناجعة لتجاوزها". 
وأكدت العزاوي "حزب الأصالة والمعاصرة لن يكون الشماعة التي يعلق عليها العثماني فشله في تقديم حلول للمواطنين، فالبام يقوم بما عجزت عنه حكومته، ويربط المسؤولية والمحاسبة ورفع شعار التخليق"، خصوصا "في الوقت الذي خلق فيه تقرير المجلس الأعلى للحسابات تفاعلا قويا على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي، والكل يتساءل أين المحاسبة وأين الاجراءات الصارمة في قطاعات تعرف مجموعة من الاختلالات"، تقول البرلمانية.
وخلصت القيادية في صفوف "الجرار" إلى أن حزبها "رفع هذه التحديات، ونحن مستعدون لتأدية الفاتورة لنكون عند حسن ظن المواطنين، وهذا يحرج العثماني الذي يعمل على تحويل انتباه الرأي العام من التأخر الحاصل عنده في مجموعة من الملفات، ويسير على نهج سابقه اللي كان بطلا في الشعبوية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى