الرياضة

22 ألف كيلومتر تهدد وسط ملعب برشلونة قبل الكلاسيكو

بات وسط ملعب فريق برشلونة الإسباني مهددا بسبب لاعب وسطه البرازيلي آرثر ميلو قبل مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد، يوم 26 أكتوبر الجاري، على ملعب كامب نو، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرا تشير فيه إلى أن آرثر سيقطع مسافة قدرها 22 ألف كيلومتر مع المنتخب البرازيلي خلال فترة التوقف الدولي.

بطل كوبا أمريكا 2019 سيطير إلى سنغافورة في رحلة طويلة لمواجهة منتخبي السنغال ونيجيريا وديا يومي 10 و13 من الشهر الحالي.

وسيعود لاعب الوسط البرازيلي للمشاركة مع برشلونة في مباراة إيبار، بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني، يوم 19 من الشهر الحالي، قبل أسبوع من مواجهة ريال مدريد.

وستتخلل المباراتان مباراة ثالثة يواجه فيها برشلونة نظيره التشيكي سلافيا براج، يوم 23 من الشهر الجاري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

آرثر ميلو لاعب وسط برشلونة

ولن تكون هذه المرة هي الأولى التي يذهب فيها المنتخب البرازيلي في رحلات طويلة، حيث سبق وأن تكرر الأمر في شتنبر الماضي، عندما خاض "السيليساو" رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

المنتخب البرازيلي تعادل في تلك الرحلة التي قطعت 21.600 كيلومتر مع منتخب كولومبيا بنتيجة 2-2 في ميامي، قبل الهزيمة أمام بيرو 0-1 في لوس أنجلوس.

وتسببت تلك الرحلة الطويلة في تأخر عودة آرثر إلى برشلونة، وهو ما قد يتكرر في رحلة سنغافورة، خاصة وأنها أطول من نظيرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تلك الحالة سيضطر الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة إلى عدم الاعتماد على آرثر في مباراتي إيبار وسبارتا براجا ليكون قادرا على المشاركة في الكلاسيكو.

ويعتبر آرثر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها فالفيردي في الموسم الحالي، حيث شارك في 7 مباريات بمختلف البطولات، سجل خلالها هدفين وأسهم في 3 آخرين.

ويعتمد فالفيردي على آرثر بشكل أساسي إلى جانب كل من الهولندي فرينكي دي يونح والإسباني سيرخيو بوسكيتس، بينما يأتي التشيلي أرتورو فيدال في المرتبة الرابعة، والكرواتي إيفان راكيتيتش في المرتبة الخامسة.

يُذكر أن آرثر انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، وشارك خلال الموسم الماضي في 44 مباراة بمختلف البطولات، لم يسجل خلالها أي أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى